الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

سياحة دبي تنظم حملة تسويقية جديدة في السوق اليابانية

18 سبتمبر 2007 21:43
في إطار الجهود التي تقوم بها لتسويق عوالم الجذب السياحي والتجاري والمشروعات الجديدة في الإمارة، نظمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي حملة تسويقية جديدة في السوق اليابانية تستهدف جذب السياح من هذه السوق إلى دبي خلال شهر رمضان المبارك· الحملة بعنوان ''تيست أوف رمضان'' وتشمل تعريف السياح اليابانيين بنمط الحياة خلال شهر رمضان في دولة الإمارات والعادات والتقاليد والأمور الواجب اتباعها من جانب السياح· واستهدفت الحملة كذلك تعريف السياح بأنواع الأطعمة الرمضانية والمجالس والقهوة العربية والتخفيضات التي تقدمها مراكز التسوق والمحال الشهيرة على مختلف المنتجات والسلع· وقام مكتب الدائرة في اليابان بتوجيه الدعوة لممثلي كبرى الشركات السياحية في السوق اليابانية لحضور ندوة حول هذه الحملة من أجل تسهيل مهمتهم في تسويق دبي كوجهة سياحية متميزة خلال هذا الشهر· وتم توزيع كتيب خاص باللغة اليابانية على الحاضرين ضم كافة المعلومات التي يريد السائح أن يتعرف عليها عن الحياة في دولة الإمارات ودبي خلال شهر رمضان· ولاقت هذه الحملة تجاوبا كبيرا من جانب الشركات السياحية اليابانية وقد قررت عشر شركات سياحية يابانية تنظيم رحلات إلى دبي خلال شهر رمضان الحالي لكي يتعرف السياح اليابانيين على الحياة في دبي خلال هذا الشهر إلى جانب تسويق السياحة التراثية التي تشتهر بها الإمارة· وكانت دائرة السياحة والتسويق التجاري قد حصلت الأسبوع الماضي على جائزة ''أفضل مكتب ترويجي'' في اليابان وذلك خلال مشاركتها في معرض الجمعية اليابانية لوكلاء السفر ''جاتا'' والذي عُقد في العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 14 إلى 16 من سبتمبر الجاري· ومنحت الجمعية مكتب دبي هذه الجائزة لعدة أسباب منها: الزيادة المضطردة في عدد السياح اليابانيين إلى دبي خلال السنوات الخمس الماضية وزيادة الوعي بدبي في السوق اليابانية وللجهود التسويقية المبتكرة التي قامت بها الدائرة أثناء المعرض·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©