السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الطرق تقدم خدمات عبر 65 مركزاً فرعياً

الطرق تقدم خدمات عبر 65 مركزاً فرعياً
22 سبتمبر 2007 03:15
بلغ عدد المعاملات المقدمة من مراكز خدمة العملاء التابعة لهيئة الطرق المواصلات 9000 معاملة في اليوم الواحد من خلال 65 مركزاً فرعياً تابعاً للهيئة وأكثر من 30 خدمة مقدمة للمتعاملين· وقالت ليلى حارب مدير إدارة مراكز خدمة العملاء في قطاع خدمات الدعم المؤسسي بهيئة الطرق والمواصلات: إن هذه المراكز الفرعية المنتشرة على الرقعة الجغرافية لإمارة دبي وجدت لتقدم خدمات منوعة للمتعاملين في بعض محطات البترول ''ايبكو'' و''تسجيل'' والإمارات شامل'' ومحطات حافلات النقل العام والعبرات لتكون في متناول الجميع، منها ترخيص السائقين والمركبات ودفع المخالفات، بالإضافة إلى الرد على استفسارات الجمهور والمتعاملين· وأضافت ليلى أن هذه المعاملات ينجزها 290 موظفاً، ويتصدر المركز الفرعي الكائن بمبنى ''مرور ديرة'' في الطوار بقية المراكز من ناحية إنجاز عدد المعاملات من 900 إلى 1000 معاملة في اليوم الواحد ويضم 26 موظفاً، ويليه مركز تسجيل القصيص الكائن بمحطة ''ايبكو'' بالمحيصنة من 800 إلى 900 معاملة عبر 18 موظفاً، أما أصغر المراكز فهو مركز ''تيكوم'' ويتم فيه إنجاز عدد 3 معاملات يومياً عبر موظف واحد فقط·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©