الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

إمبا تعيد هيكلة مكاتب خدمات العملاء

22 سبتمبر 2007 21:43
أعلنت ''إمبا الشرق الأوسط''، إحدى شركات توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أن عملية إعادة هيكلة مكاتب خدمات العملاء ستساهم في رفع معدلات الأرباح وتوسيع قاعدة العملاء· وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجية الشركة الرامية الى ''التواجد في الأسواق'' والاستفادة من فرص النمو التي يزخر بها قطاع توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات في المنطقة· وتتضمن عملية إعادة الهيكلة تصنيف مناطق البيع التابعة للشركة الى 3 أقسام بهدف زيادة التركيز على أسواق أصغر بما فيها البحرين وقطر وبعض دول شمال أفريقيا، الى جانب زيادة موارد شركة ''إمبا'' في سوقها الرئيسية في دولة الإمارات· كما سيتم انشاء قسم متخصص بخدمات العملاء يعتمد نظام ''إدارة علاقات العملاء'' (CRM) الذي من المتوقع أن يساهم في استقطاب المزيد من الموزعين· وقال شاهود خان مدير المبيعات والتسويق في شركة ''إمبا الشرق الأوسط'': ''يعد تعيين الموارد البشرية الكفؤة في المكان المناسب من الركائز الأساسية في عمل أية مؤسسة· ومن هنا باشرت شركتنا في عملية إعادة هيكلة مكاتبها المتخصصة بخدمات العملاء، حيث انها ستساعد شركات التوزيع في تجسيد أهدافها التسويقية على أرض الواقع، الى جانب توسيع قائمة موزعينا في ضوء استيعاب الهيكل الجديد لموزعين جدد''· وأضاف: ''تتيح هذه الخطوة الجديدة لشركتنا سهولة التعامل مع متغيرات السوق والاستفادة من فرصه الاستثمارية في ضوء الوصول الى العملاء وتوسيع قاعدة الموزعين· وستساهم عملية إعادة الهيكلة في تعزيز موثوقيتنا امام العملاء القائمين والموزعين الجدد بغية تلبية احتياجات قاعدة عملائنا متسارعة النمو· علاوة على ذلك، ستتيح لنا هذه الخطوة تحقيق الموازنة الصحيحة بين التركيز على المنتجات والمناطق، الأمر الذي ينعكس على معدلات أرباحنا بشكل ايجابي''· ويذكر أن شركة ''إمبا الشرق الأوسط'' قد افتتحت مؤخراً مكتبها الجديد في جنوب المنطقة الحرة بجبل علي في إطار حرصها على مواكبة النمو السريع الذي تشهده المنطقة من خلال تنفيذ أهدافها الرامية الى تطوير مرافق البنى التحتية· ويمتد المكتب الجديد على مساحة 84 ألف قدم مربعة، حيث يضم مستودعاً لتخزين المنتجات· وتعد ''إمبا الشرق الاوسط'' الموزع المعتمد لشركة ''انتل'' منذ العام ·1985 كما تعد الشركة الموزع المعتمد لعلامات تجارية بارزة بما فيها ''آسوس'' و''بيوستار'' و''فوجيتسو'' و''انفينيون-آينيون'' و''كينغستون'' و''سامسونغ'' و''ليتيون'' و''إم· إس· آي'' و''فيليبس'' و''شوركوم'' و''لاسي'' و''توشيبا''· وتمتلك الشركة حضوراً قوياً في السعودية وشمال أفريقيا ومجموعة الدول المستقلة ومصر والمشرق العربي والإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي· وتنقسم عمليات الشركة الى التوزيع وحلول الأعمال والبيع بالتجزئة (من خلال ذراع البيع بالتجزئة الإلكترونية) المتخصصة بتوزيع حلول تكنولوجيا المعلومات الى أبرز الموزعين في منطقة الشرق الأوسط·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©