• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

نيكول كيدمان ترغب في إنجاب طفل أخر مع بلوغها 49 عاماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 يناير 2017

لندن (د ب أ)

أعربت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان / 49 عاما/ عن رغبتها في إنجاب طفل أخر خلال العام الجديد.

وقالت نيكول في حوار مع صحيفة «ديلي ميل » اليوم الأحد« من بين جميع الأمور التي حدثت في حياتي، كوني أماً كان الأمر الأهم الذي غير كل شيء وجعله أفضل».

وكانت نيكول قد تبنت ابنتها الأكبر إيزابيل التي تبلغ من العمر حاليًا 25 عامًا وابنها كونر / 21 عاما/ أثناء زواجها من الممثل توم كروز، ثم بعد ذلك تمكنت نيكول بعد عدة محاولات فاشلة من الإنجاب من زوجها المغني كيث أوربان ابنتها صنداي روز/ 8 أعوام/. وانجبت ابنتها فيث / 5 أعوام / عبر أم بديلة.

وأضافت نيكول" مازال لدي أمل أن يحدث أمر ما هذا العام" موضحة " كيث وأنا نرغب في إنجاب مزيد من الأطفال. جدتي كانت قد انجبت والدتي وهي في عمر 49، إذا حدث ذلك لي سوف أكون في منتهى السعادة".

وحول معاناتها لإنجاب طفل، قالت نيكول" تمر بأحداث صعبة مرارا وتكرارا، ثم تبدأ في إخبار نفسك أن الأمر الذي تريده لن يحدث أبدا. أنا بصدق لم أكن أتوقع أن أنجب طفلا، ثم في عمر 41 أصبحت أما".

وأشارت نيكول إلى أن علاقتها مع زوجها السابق توم كروز "جيدة "، وقالت حول طفليها بالتبني " مازالا يمثلان جزءاً من حياتي وقلبي".

ويذكر أن نيكول وكيث تزوجا عام 2006 ، وبعد أربعة أشهر من الزواج، سعى كيث للحصول على العلاج من الإدمان على تناول الكحوليات والمخدرات.

وقالت كيدمان، التي سوف تتم عامها الـ50 في يونيو المقبل« في ذلك الوقت إنهاء الزواج لم يكن خيارا أبدا».

وأضافت « الانفصال لم يكن سوف يحدث ، العلاقة بيني وبين كيث كانت عميقة للغاية».

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا