الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

نانسي عجرم تطرب جمهور القرية العالمية بأجمل أغانيها

نانسي عجرم تطرب جمهور القرية العالمية بأجمل أغانيها
11 ابريل 2016 09:29

دبي (الاتحاد) لمشاهدة المزيد من الصور إضغط هنا

شهدت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من الموسم العشرين للقرية العالمية، الوجهة الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، ختاماً ناجحاً لسلسلة حفلاتها، حيث عاش الجمهور ليلة ساحرة مع النجمة نانسي عجرم التي أمتعت الحضور بأجمل أغانيها والتي تنوعت بين أغاني الأطفال وأجمل أغانيها الشهيرة.

اجتمع الآلاف من ضيوف القرية العالمية منذ أن فتحت الوجهة أبوابها أمس الأول الجمعة أمام المسرح الثقافي الرئيس بانتظار اللقاء مع نجمتهم المفضلة نانسي عجرم التي أطلّت على معجبيها وضيوف القرية العالمية في وسط هتاف غفير وتصفيق حار.

وقامت نانسي بغناء مجموعة من أشهر أغانيها للأطفال مثل «شاطر» و«يا بنات»، إضافةً إلى مجموعة من أشهر أغانيها مثل «لون عيونك» و«مشتاقة ليك»، بمشاركة غير مسبوقة من ضيوف القرية العالمية الذين رددوا معها مجموعة من أغانيها في أجواء عمتها الفرحة والبهجة.

وقد قدمت القرية العالمية خلال الموسم العشرين الذي أسدل الستار على فعالياته أمس السبت، أرقى الحفلات الموسيقية والفنية التي أحياها أبرز الفنانين والمبدعين من مختلف الدول العربية، ومنطقة الشرق الأقصى، والهند، وأفغانستان، وأفريقيا. وتضمنت قائمة الفنانين المشاركين عبد الله الرويشد، وسعد المجرد، وحكيم، وشريا جوشال ومحمد عساف والكثير غيرهم من نجوم العالم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©