الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

الإمارات للتسويق تطلق برنامج الحوافز

8 يناير 2008 22:58
أعلنت مؤسسة الإمارات للتسويق والترويج، وهي إحدى الشركات التابعة لبريد الإمارات وشركة ''أون لاين ميديا''، وهي شركة إقليمية لتسويق وتطوير الأعمال عن مشروع جديد مشترك تحت اسم ''برنامج الإمارات الكبير للحوافز والمفاجآت'' وهو برنامج طموح لسوق التجزئة حيث يوفر قيمة مضافة للمتسوقين في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدار العام· وخلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأول بحضور المدراء التنفيذيين للشركات الراعية لهذا البرنامج وذلك في المقر الرئيسي لبريد الإمارات في دبي أعلن أحمد تهلك، المدير التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتسويق والترويج عن تفاصيل البرنامج وقال إن هذا برنامج الحوافز الفريد من نوعه يوفر للمتسوقين فرصة للفوز بجوائز فصلية كبرى بقيمة 100 ألف درهم وبرامج للعطلات ومنتجات الكترونية فاخرة بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الجوائز الفورية· ومع كل عملية شراء من المنافذ المشاركة يحصل المتسوقون على بطاقة السحب الكبير وجوائز فورية مضمونة بقيمة تتراوح بين 4 دراهم و200 درهم، كما يمكن لكل متسوق المشاركة في ثلاثة سحوبات اختيارية كإرسال رسالة نصية قصيرة تكلفتها درهم ونصف ''للسحب الفصلي الكبير'' حيث يؤهله للفوز بمبلغ مئة ألف درهم نقدا وبجوائز رائعة أخرى ''سحب التسجيل الشخصي'' حيث يؤهله للفوز بمبلغ عشرة آلاف درهم نقدا ومنتجات الكترونية، وهناك السحب الثانوي ''الذي يؤهله للفوز بجهاز ''بلاي ستيشن''3 ومنتجات ''نوكيا'' و''سوني اركسون'' ونينتندو وغيرها· كما يبدأ العمل ببرنامج الحوافز اعتبارا من منتصف ديسمبر 2007 وينفذ بالتعاون مع تهاني الخليج الراعي الرئيسي للمشروع من خلال منافذها هولمارك ومتجر الألعاب، وتستثمر شركة تهاني الخليج في الجوائز النقدية بقيمة 25 مليون درهم سنويا· ومن الرعاة الآخرين كذلك سلسلة المتاجر الالكترونية الرائدة ''شرف دي جي'' التي تقدم منتجات الكترونية قيمة للسحب، وسلسلة متاجر 24 Seven ، بالإضافة إلى انترتينر المشهورة بأفكارها الناجحة لقسائم ''اشتر 1 واحصل على واحد مجانا'' حيث تقدم جوائز فورية بقيمة خمسة ملايين درهم على شكل قسائم توفير ''انترتينر''· وقال تهلك ''إن اسم ''سحب الإمارات الكبير'' يعبر عن رؤيتنا لإرساء معايير جديدة تعزز من قيمة مفاهيم السحوبات الترويجية، فنحن نهدف إلى توزيع أكثر من عشرة ملايين بطاقة سنويا في المرحلة الأولى، و60 مليون بطاقة في المرحلة الثانية عام ،''2009 وأضاف تهلك ''ان المعلومات التي ستجمع لدينا من خلال هذا البرنامج ستعمل على مساعدة تجار التجزئة على فهم سلوك المستهلكين في الإمارات والذي بدوره سيساعدهم عند وضع خططهم التسويقية والترويجية المستقبلية، ونحن ملتزمون بدعم المبادرات التي تعمل على دعم موقع دولتنا كوجهة للسياحة وتجارة التجزئة في المنطقة''·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©