السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يلقي الكلمة الرئيسية في القمة الحكومية

محمد بن زايد يلقي الكلمة الرئيسية في القمة الحكومية
9 فبراير 2015 21:24

ألقى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الكلمة الرئيسية للقمة الحكومية 2015 التي تعقد دورتها الثالثة في دبي تحت شعار "استشراف حكومات المستقبل" بحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله ومعالي بان كي مون الأمين العام للأمم المتحدة ورؤساء عدد من الحكومات والمنظمات الدولية وعدد من سمو الشيوخ وحشد من المسؤولين والخبراء وممثلي اكثر من 93 دولة.

وفي كلمته، أكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن بناء الدولة لا يقتصر على الحكومات ولكنه واجب على كل مواطن، مضيفا سموه أنه "تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" نتطلع لاقتصاد قوي ومزدهر وهو مستمر على نهج زايد رحمه الله بالاهتمام بالإنسان".

وأضاف سمو ولي عهد أبوظبي أن "الوحدة هي مصدر الوطن وقوته وتماسك المجتمع الإماراتي هو ثروتنا الحقيقية ووسيلتنا لاستمرار ازدهار الدولة".

وقد شهدت القمة الحكومية هذا العام، مشاركة نحو 4000 مشارك من الدولة و93 دولة حول العالم يضمون رؤساء وزارات ونواب رؤساء ووزراء وأعضاء من السلك الدبلوماسي في الدولة ومسؤولي منظمات دولية وهو ما يثبت مكانة القمة كمنصة عالمية لتبادل أفضل الممارسات على صعيد تطوير وتقديم الخدمات الحكومية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©