السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

ندوة في دبي تناقش سبل دعم تنمية الأعمال الأربعاء المقبل

12 فبراير 2012
دبي (وام)- تعقد بدبي الأربعاء المقبل ندوة تحت شعار “قيادة التغيير في زمن التحديات”، تهدف إلى مناقشة سبل دعم تنمية الأعمال وتعزيز أنشطة الشركات في أوقات توصف بأنها صعبة ومليئة بالتحديات. يحضر الندوة نخبة من رواد الأعمال وصناع القرار من مختلف القطاعات للمشاركة بآرائهم حول مجتمع الأعمال خلال السنة القادمة. وستتضمن فقرات الندوة أوراق عمل حول مواضيع مختلفة، مثل التحديات المالية للشركات وكيفية توقع متغيرات السوق والأهمية القصوى للشراكات القانونية في هذا الصدد. وقال عبد الله دعيفس المدير العام المؤسس لمكتب “دعيفس محامون ومستشارون قانونيون” المنظم للندوة إنها تهدف بالدرجة الأولى إلى تشجيع مجتمع رواد الأعمال وصناع القرار، على استغلال السبل التي من شأنها تعزيز مكانة شركاتهم وتقوية وضعهم الاقتصادي في الأسواق التي يعملون بها. .. وندوة حول استراتيجيات استقطاب العملاء دبي (الاتحاد) - استضافت مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دبي مؤخراً ندوة خاصة تحت عنوان “الاستراتيجيات الناجحة لاستقطاب المزيد من العملاء”. وتهدف الندوة إلى تعزيز قدرات الشركات الصغيرة والمتوسطة نحو جذب المزيد من الزبائن إلى ميدان العمل، من خلال عرض نماذج وعوامل أساسية تساعد رواد الأعمال على التخطيط والتطوير، والتعرف على قدر أكبر من العملاء. حضر الندوة، التي أدارها سايمون هودجز، المدير التنفيذي لشبكة Alchemy في الشرق الأوسط، ما يزيد عن 60 فرداً من رجال أعمال ومستثمرين يمثلون مختلف القطاعات، منها المواد الغذائية وقطاع المشروبات، والمحاسبة والتدقيق، والأعمال المصرفية وقطاع التأمين والتسويق الرقمي والاستشارات الإدارية، والخدمات القانونية، والبناء والمقاولات، إلى جانب قطاع الأمن والسلامة. وقال عبد الباسط الجناحي، المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة” إن الندوة التي نظمها موقع صلات ما هي إلا جزء من مهام المؤسسة التي تسعى إلى التعرف على احتياجات رواد الأعمال، وأصحاب المشاريع نحو تعزيز قدراتهم، ونمو إنتاجية شركاتهم الصغيرة والمتوسطة في سوق العمل الذي يشهد تطورات مستمرة على مراحل مختلفة”. وأوضح الجناحي أن هذه الندوة تختلف عن الدورات التدريبية وورش العمل السابقة، حيث إنها تشجع المشاركين على بناء مقترحات وابتكار أساليب بيع فريدة، واستنباط تقنيات تساهم في تحفيز عملية التسويق، والتمييز الإيجابي على مستوى التنافسية. كما جرى التركيز أيضا على أهمية المحافظة على العملاء، وطرح آليات وخطط على المدى الطويل في جذب الزبائن، إلى جانب التركيز على القيمة المضافة عند تقديم الخدمات، وسبل تطويرها بما يتناسب مع إمكانيات الشركة وضمن الحدود التي تسمح لها بالمحافظة على العائد الربحي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©