الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اتفاقية بين انتركونتيننتال و سيسكو و نورتيل

اتفاقية بين انتركونتيننتال و سيسكو و نورتيل
21 أكتوبر 2007 22:30
وقعت مجموعة فنادق انتركونتيننتال اتفاقية مع شركتى سيسكو ونورتيل العالمتين لتجديد وإعادة تأهيل الأنظمة الموجودة في مختلف فنادقها بالشرق الأوسط وأفريقيا· وتتضمن الاتفاقية معظم العلامات التجارية التابعة للمجموعة كفنادق ومنتجعات انتركونتيننننتال وكراون بلازا وهوليداي ان واكسبرس باي هوليداي ان، وقريباً الشقق الفندقية ستيبريدج سويتس· ويهدف المشروع لتجهيز وإعادة تأهيل لتقديم أعلى مستوى للخدمات التقنية وضمان توفير أحدث الأجهزة الهاتفية وقاعدة متكاملة لمواقع الإنترنت والاتصالات لجميع فنادق المجموعة· وتؤمن شركة سيسكو بأن المفتاح وراء نجاح مجموعة فنادق انتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا يكمن في خلق جو مريح ومثمر لجميع الضيوف، إضافة لإدارتها عمليات مربحة وناجحة في الوقت ذاته· لذا ستضمن حلول الضيافة من ''سيسكو'' لجميع المسافرين من رجال أعمال البقاء دائماً على اتصال مباشر بشبكة المعلومات في أي وقت، سواء في قاعات الاجتماعات أو غرف الضيوف أو حتى الردهات، كما تقدم تسهيلات مميزة منها السـرعة العالية والدقة المتناهية في إجراءات الوصــول والمغادرة لكافة الضيوف والزوار· كما ستقوم شركة نورتيل بتنصيب أحدث الأنظمة داخل الفنادق بضمنها نظام إظهار الصوت لهواتف بروتوكول الانترنت ومعدات تأسيس قاعدة بيانات متكاملة للشبكات مع جميع مكوناتها· وتدعم تقنيات نورتيل مصداقية الأنظمة الموجودة وتطورها، إضافة لتسريع عملية الدخول على شبكة الانترنت، وكذلك عمل أفضل للهواتف وجميع خدمات المالتي ميديا· وصرح علي صائب، مدير التقنيات الالكترونية في مجموعة فنادق انتركونتيننتال الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: ''بتوقيع المجموعة اتفاقية مع هذه الشركات العالمية المعروفة فهي تجلب أكبر الأسماء العالمية في مجال الاختصاص وتربطهم معنا موثقة بذلك اسمنا كمجموعة دولية وشركة عالمية على أعلى المستويات، ويتزامن تجهيز أحدث معدات الاتصالات من شركتي نورتيل وسيسكو مع التزام المجموعة الدائم لتقديم أرقى الخدمات''· وأشار ماركوس وسمان، مدير تطوير أعمال الضيافة بشركة سيسكو، قائلاً: ''سيتم السيطرة على حلول الضيافة من ''سيسكو'' وإدارتها في جميع فنادق المجموعة من قبل كادر مختص، كما يتضمن العمل استجابة الكادر لأي من رغبات الضيوف لو اقتضى الأمر، وستساعد شركتنا مجموعة فنادق انتركونتيننتال على تقديم تجربة فريدة تحث الضيوف على البقاء عملاء دائمين إضافة لجذبها ضيوف جدد وخلق خدمات تسهل على إي ضيف الاختيار''· وأضاف حسن حمداني، مدير التسويق في شركة نورتيل الشرق الأوسط: ''ستدعم نورتيل قطاع الضيافة بتقديم حلول الكترونية مميزة وخدمات خلاقة ودقة متناهية تساعد في خلق الولاء الدائم عند العملاء، وحيث يزداد وعي الضيوف بالخدمات الالكترونية بشكل مستمر خاصة في عالم السفر والأعمال، ولتلبية هذه الاحتياجات ستقدم مجموعة فنادق انتركونتيننتال خدمات إلكترونية من الدرجة الأولى كمعيار ثابت مما يفسح المجال للمجموعة التركيز على تقديم الضيافة كما عُرف عنها دائماً''·
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©