الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الوطنية للسياحة والفنادق» تطرح عروضاً ترويجية لجذب العائلات

«الوطنية للسياحة والفنادق» تطرح عروضاً ترويجية لجذب العائلات
17 مارس 2010 21:03
تستعد المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق لطرح عروض ترويجية لجذب العائلات من داخل الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي في موسم الصيف خلال الفترة من يوليو إلى سبتمبر المقبل لقضاء العطلات في فنادقها ومنتجعاتها في إمارة أبوظبي، بحسب ريما الرواس مديرة التسويق في المؤسسة. وأكدت أن المؤسسة حققت نتائج مهمة خلال مشاركتها في معرض “بورصة السفر العالمية” الذي اختتم أعماله في برلين مؤخرا. وأوضحت في بيان صحفي أمس أن المؤسسة أجرت اتصالات مهمة مع أهم شركات السفر والسياحة المتخصصة في الحجوزات عبر الإنترنت. وقالت إنها طرحت عروضها الترويجية لموسم الصيف وعام 2011 أمام تلك الشركات الأوروبية والعالمية في معرض برلين لاستقبال أكبر عدد من السياح من مختلف دول العالم في الموسم المقبل. ومن المتوقع أن تعقد المؤسسة العديد من الاتفاقيات مع مؤسسات وشركات سياحية ضخمة من ألمانيا وفرنسا وبريطانيا وسويسرا وغيرها من الدول الأوروبية والأجنبية لإرسال مجموعات سياحية إلى الفنادق المملوكة للمؤسسة في إمارة أبوظبي. وتتناول تلك الاتفاقيات الحجوزات عبر الانترنت في الفنادق التي تملكها وتديرها المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق وهي منتجع تلال ليوا الذي تم افتتاحه مؤخرا في المنطقة الغربية و شاطئ الراحة في أبوظبي ومنتجع دانات جبل الظنة وفندق الطفرة. وقالت ان وفد المؤسسة أجرى في معرض “بورصة السفر العالمية” عدة لقاءات مع ممثلي شركات السياحة والتسويق والأعلام وشركات متخصصة في تدريب الكوادر السياحية العاملة في الفنادق والمنتجعات الأمر الذي يساهم في تنشيط السياحة في إمارة أبوظبي. وأضافت “لقد قدم وفد المؤسسة عروضا ترويجية للعائلات بأسعار معقولة أمام وكالات السياحة والسفر والتقى مع ممثلي إدارات قنوات العوائد المالية للفنادق واطلع المشاركين في المعرض على عدد من الخدمات والمنتجات السياحية التي تقدمها سلسلة فنادق ومنتجعات دانات المملوكة للمؤسسة والفنادق التي تديرها في إمارة أبوظبي. وتوقعت ريما الرواس أن تستقبل الفنادق التابعة للمؤسسة أو المملوكة لها إقبالا من السياح حتى نهاية العام الحالي وطوال عام 2011 نظرا لعروضها الترويجية للعطلات لموسم الصيف. وأكدت أن إمارة أبوظبي هي وجهة سياحية مفضلة في ألمانيا أكبر أسواق السياحة الخارجية في أوروبا. وذكرت أن المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق نجحت في تسليط الضوء على فندق تلال ليوا الذي تم افتتاحه بالمنطقة الغربية بإمارة أبوظبي في 13 يناير الماضي. وقالت إن هذا الفندق الذي يتم الترويج له في معرض برلين في أول مشاركة خارجية ووصفته بأنه يبعث الارتياح لكونه أحدث الفنادق المشيدة وفقا للتراث الإماراتي وسط تلال ليوا الرملية الساحرة. وأضافت أن المؤسسة قامت بالتواصل مع شركات السفر ومنظمي الجولات السياحية والزوار من ألمانيا لتعريفهم بالمعالم السياحية في إمارة أبوظبي. وأشارت إلى أن الحجوزات في فنادق دانات في أبوظبي عبر الانترنت في تزايد نظرا لأنه يخفض التكاليف والوقت ويمنح الزائر فرصة الحصول على الإقامة والترفيه بسرعة وبأسعار مناسبة. وذكرت أن التسويق والحجوزات عبر الإنترنت يلقي رواجا كبيرا في المنطقة والعالم ويعطينا الفرصة لطرح منتجاتنا الجديدة والوصول إلى مئات الآلاف من السياح بأقل التكاليف. وأكدت أن المناخ في معرض برلين 2010 كان ايجابيا للغاية بفضل نمو المشاركة الدولية في هذا الحدث السياحي الكبير وقالت إن مشاركة 11,127 شركة من 187 دولة يؤكد على التحسن التدريجي لقطاع السياحة من الأزمة الاقتصادية والمالية العالمية. وذكرت أن المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق اتفقت مع فريق من المعالجين الفيزيائيين الألمان على القدوم إلى أبوظبي لإجراء علاجات فيزيائية خلال الموسم الحالي لتنشيط السياحة العلاجية. ? وقالت :إن ما لمسناه من لقاءاتنا مع وكالات السياحة الأوروبية أن أبوظبي تحظى بنصيب وافر من الاهتمام نظرا لأن السائح الأوروبي يحرص على قضاء العطلات في أبوظبي والاستفادة من الأسعار التنافسية والأجواء الطبيعية والأمان والخدمات الراقية
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©