السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الشايع» تتوسع في استثماراتها بمجمع «مردف سنتر»

17 مارس 2010 21:09
افتتحت شركة محمد حمود الشايع 29 علامة تجارية في أحدث مجمع في دبي – مردف سيتي سنتر، مؤكدة أهمية دبي كوجهة تسويقية للمنطقة وللعديد من العلامات التجارية العالمية. وافتتحت الشركة أميركان إيچل وبوتري بارن وبوتري بارن للأطفال بحضور سامي أحمد ضاعن القمزي؛ مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية لحكومة دبي، وسفير الولايات المتحدة الأميركية ريتشارد أولسون، ومحمد الشايع؛ رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع. ويمثل هذا الاستثمار في الطاقة البشرية والممتلكات والبنية التحتية والتسويق، والذي قارب على 147 مليون درهم نافذة جديدة لشركة محمد حمود الشايع، حيث قامت الشركة بتوظيف وبتدريب 700 موظفاً لإدارة المحلات المختلفة الممتدة على مساحة إجمالية قدرها 15,000 متر مربع (160,000 قدم مربع) داخل المجمع. وقال محمد الشايع رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة محمد حمود الشايع “تركز الشركة على تقديم مفاهيم وأفكار مبتكرة للزبائن في منطقة الشرق الأوسط من خلال شراكاتنا مع كبرى الشركات العالمية الرائدة ويتمثل هذا من خلال استثمارنا في “مردف سيتي سنتر” من خلال 29 علامة تجارية تحت سقف واحد، بما في ذلك العلامات التجارية الجديدة التي تلبي احتياجات المستهلكين في دبي”. وأضاف “يشكل مردف سيتي سنتر إضافة جديدة تدعم مكانة دبي باعتبارها المنطقة الأبرز للتسوق في منطقة الشرق الأوسط. ونحن سعداء بأن يتضمن المركز الجديد على عدد من علاماتنا التجارية، ونهنئ مجموعة ماجد الفطيم لرؤيتهم المستقبلية من خلال تطوير هذا المركز التجاري الجديد. لقد عملنا معاً بشكل وثيق لسنوات عديدة ونحن فخورون جداً لمواصلة هذا التعاون”. وتقدم شركة محمد حمود الشايع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية في مردف سيتي سنتر مثل دبنهامز، مذركير، توب شوب، نكست، اتش اند ام، ستاربكس وبووتس، جنباً إلى جنب مع العلامة التجارية الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وهي اوفيس ديبو.
المصدر: دبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©