مدريد (د ب أ)
وقع نادي ريال مدريد الإسباني اتفاقاً مع شركة مايكروسوفت الأميركية، للحصول على تكنولوجيا معينة تسمح لجماهير النادي متابعة لاعبي الفريق بشكل فردي، كما تتيح لهم استقبال صور المباريات على أجهزتهم التكنولوجية.
وقال إيميليو بوتراجوينيو مدير العلاقات العامة بنادي ريال مدريد: «نرغب في أن تكون جماهيرنا أكثر قربا من النادي عن طريق أحد الوسائل التكنولوجية الحديثة والتي عن طريقها سيحصلون على معلومات أكثر وبيانات إحصائية وملخصات ولقاءات حوارية وصور فوتوغرافية».
وأشار سيباستيان لانسيستريمري المسؤول عن قطاع التكنولوجيا الرياضية في مايكروسوفت، إلى أن ريال مدريد لديه 125 مليون مشجع على مستوى العالم مما يجعله هدفاً استراتيجياً مهماً، وقال: «هذا التطبيق سيسمح للجماهير في الملعب أن تقوم بمتابعة لاعبها المفضل بشكل منفرد وحصري.
بالإضافة إلى إعادة مشاهدة الأهداف من مختلف الزوايا، كما يتيح لجماهير النادي في مختلف أرجاء العالم إمكانية الاستمتاع بالفريق وبنجومه المفضلين، كما سيتمكنون أيضا من خلال هذا التطبيق من شراء متعلقات الفريق».