الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«التطوير السياحي» تضم علامات تجارية لبرنامج الولاء

19 فبراير 2014 22:57
أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي أمس إضافة شركاء جدد إلى برنامج ولاء العملاء المتميز «أدفانتج». ويتيح البرنامج، الذي جرى إطلاقه في أبريل 2013، لجميع المقيمين في مجمعات الشركة السكنية، الاستفادة من مجموعة حصرية من المزايا، تضم أكثر من 50 مطعماً ومحلاً تجارياً ومراكز تسوق وأندية ترفيهية ومنتجعات. ويستفيد من هذه العروض أكثر من 3 آلاف مقيم في كل من ذا رزيدنسز في منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، ورزيدنسز شاطئ السعديات، وفلل شاطئ السعديات ورزيدنسز القرم الشرقي. وفي هذا الإطار، انضم مؤخراً شركاء جدد إلى برنامج «أدفانتج» الفاخر من المركز التجاري «الكوليكشن» الواقع ضمن مجمع سانت ريجيس جزيرة السعديات، و«بروميناد» ضمن مجمع القرم الشرقي في أبوظبي. وتشمل عروض الكوليكشن مطاعم جديدة، أبرزها مطعم كوي، الذي يقدم أطباقاً يابانية شهية، ومطعم «أفاسا» بأطباقه الهندية التقليدية والمعاصرة. وعلاوة على ذلك، يمكن للمقيمين الاستفادة من الحسومات التي يقدمها «ريفولي أركيد» العلامة الفاخرة، وكذلك «ستاربلو» للملابس الصيفية، وصالون «عزيز» للرجال، إضافة إلى مركز «دي إن أيه» للرعاية الطبية البديلة ذات الجودة العالية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©