الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تطلق حملة «إليكم أبوظبي» لزيادة عدد زوار الإمارة

«الاتحاد للطيران» تطلق حملة «إليكم أبوظبي» لزيادة عدد زوار الإمارة
15 فبراير 2011 21:50
أطلقت شركة الاتحاد للطيران أمس حملة تسويقية جديدة لعام 2011 بعنوان “إليكم أبوظبي” بالشراكة مع هيئة أبوظبي للسياحة وعدد من الفنادق بأبوظبي ومكاتب السفر والسياحة بهدف زيادة عدد الزوار إلى الإمارة، وفقاً لمسؤولين في الشركة. وتهدف الحملة إلى تعزيز مكانة إمارة أبوظبي بوصفها الرائدة في مجال السياحة والمؤتمرات والمعارض والحوافز والوجهات، مسلطة الضوء على العديد من مناطق الجذب السياحية والتجارية التي توفرها أبوظبي في الوقت الحالي. وللإعلان عن تلك الحملة، كشفت “الاتحاد للطيران” في مؤتمر صحفي أُقيم أمس، عن التصميم الجديد لطائرة “إيرباص A330-300” والخاصة بحملتها التسويقية “إليكم أبوظبي” إلى آفاقٍ جديدةٍ، والتي تم طلاؤها بألوان لافتة تقول “زوروا أبوظبي “Visit Ab Dhabi” للترويج لأبوظبي في مختلف وجهات “الاتحاد للطيران” حول العالم. وأقلعت الطائرة في رحلتها الأولى الاحتفالية عبر دولة الإمارات، حاملة مجموعة أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وممثلين عن هيئة أبوظبي للسياحة وعدد من شركاء “الاتحاد للطيران” وممثلي وسائل الإعلام المحلية. ويُعد الكشف عن طائرة “إيرباص A330-300” المرتبة وفقاً لنظام الدرجات الثلاث، والتي تظهر مقصورة الدرجة الأولى الماسية، والتي من المقرر أن تطير إلى كل من لندن وجنيف وفرانكفورت وباريس ومومباي، في إطار حملة “إليكم أبوظبي” ليس إلا البداية ضمن الفعاليات الترويجية المقررة خلال الأشهر المقبلة، بحسب حارب المهيري نائب الرئيس لشؤون المبيعات بالشركة. قال المهيري في تصريحات للصحفيين إن تلك الحملة تعد الثانية للترويج لأبوظبي والخاصة بالشركة، لافتاً إلى أن الحملة الأولى كانت لعام 2009-2010 وتم طلاء طائرتين بشعار “الفورمولا وان”. وبين أن الحملة الثانية الحالية تمثل في طلاء طائرة “إليكم أبوظبي” بشعار إمارة أبوظبي. وأكد أنه تم التعاقد مع أهم الفنادق بالإمارة مثل قصر السراب وقصر الإمارات وفندق ياس وغيرها من الفنادق وعدد من مكاتب السفر والسياحة للترويج لأبوظبي في المحطات الخارجية. وبين أن العام الجاري سيكون مميزاً من خلال التعاون بشكل وثيق مع هيئة أبوظبي للسياحة للترويج إمارة أبوظبي. وأكد أن لهذه الحملة تأثير إيجابي مؤكد من حيث زيادة عدد الزوار إلى أبوظبي، وبالتالي المساهمة في دعم الاقتصاد. وأكد أن الشركة تنوي التوسع العام الحالي من خلال زيادة عدد الرحلات إلى دول أوروبية وإلى الهند، إضافة إلى أنها قامت بزيادة عد الرحلات إلى جدة مؤخراً. من جهته، قال بيتر بومجارتنر، رئيس الشؤون التجارية في “الاتحاد للطيران”: “إن كشف النقاب عن التصميم الجديد للطائرة مع الرسالة التي سيحملها إلى العالم ليأتوا إلى زيارتنا في أبوظبي، إنما يؤكد مواصلة التزامنا تجاه زيادة الوعي حول إمارة أبوظبي، ليس فقط بوصفها وجهة سياحية بل نقطة التقاء رجال الأعمال لممارسة أعمالهم التجارية ضمن بيئة حيوية وودية”. وأضاف “ومنذ إطلاقنا لحملة (إليكم أبوظبي) التسويقية مع شركائنا، شهدنا إقبالاً كبيراً واهتماماً مميزاً من قبل الناس على امتداد العالم، فضلاً عن الاهتمام المحلي”. وبين بومجارتنر أن تلك الحملة تعتبر عالمية وتستهدف جميع دول العالم ليكون عام 2011 “عام أبوظبي”، حيث صممت الحملة لتعزيز مكانة إمارة أبوظبي باعتبارها مقصداً سياحياً ومقصداً لصناعة المؤتمرات والمعارض. وأكد أنه يتم الترويج من خلال الحملة للمرافق الموجودة في أبوظبي مثل ملاعب الجولف والفعاليات مثل سباق “الفورمولا وان”، ونمو المعارض والمؤتمرات التي تستقطبها الإمارة ستسهم بالتأكيد في زيادة عدد المسافرين. من جهته، قال لورنس فرانكلين، رئيس شؤون الاستراتيجية والسياسة بالشركة إن تلك الحملة تسهم في جذب عدد أكبر من الزوار إلى أبوظبي وتحقيق الأهداف السياحية للعام الحالي. من جهتها، قالت مريم سيف القبيسي رئيس قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة في مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة إنه يوجد شراكة مع “الاتحاد للطيران”، حيث تقوم الشركة بدعم أنشطة وبرامج المؤسسة. وأكدت أنه يوجد “سفير” في مطار أبوظبي وآخر في “الاتحاد للطيران” لدعم أمور وحاجات ذوي الاحتياجات الخاصة في تلك الجهات. وتهدف المبادرة، والتي تضم جميع شركات السياحة الكبرى في إمارة أبوظبي تحت مظلة واحدة للترويج لأفضل ما لدى عاصمة دولة الإمارات من مناطق جذب وعروض، توفرها من خلال الفنادق والمطاعم الفاخرة والمحال التجارية والحدائق الترفيهية وخدمات الأنشطة والمغامرات ومناطق الجذب الثقافية والمرافق الرياضية. وتتوافر العروض كافة من خلال استخدام بطاقة الصعود على متن الطائرة، مع “الاتحاد للطيران”، حيث كتب شعار pass to the magic. ويمكن للزوار القادمين إلى أبوظبي عن طريق رحلات “الاتحاد للطيران”، سواء بهدف السياحة أو العمل، الاستمتاع بمجموعة رائعة من العروض المجانية أو المخفّضة والصفقات التي توفرها لهم مختلف شركاء حملة “إليكم أبوظبي”. وقد تم إطلاق موقع خاص بالحملة يحمل الرابط، essentialab dahbi.com، فيه صفحات مخصصة عن الفنادق وجزيرة ياس وأماكن الترفيه والمتاجر والمرافق الثقافية والمعارض والفنون وخدمات الأنشطة والمغامرات وملاعب الجولف، وتحمل طائرات “الاتحاد للطيران” على متنها كتيبات وإعلانات خاصة بتلك العروض الحصرية، ليتمكن المسافرون من اختيار الأماكن التي يرغبون بزيارتها. واختتم بيتر بالقول: “أردنا أن نوفر لعملائنا نقطة تسوق واحدة من شأنها أن تكون دليلاً شاملاً عن المدينة، وفي الوقت ذاته تتيح الفرصة للحصول على العروض الحصرية كافة لمجموعة المنتجات والخدمات التي نوفرها للزوار”.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©