الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«غلفود» ينطلق بدبي 27 الشهر الجاري

15 فبراير 2011 22:01
دبي (الاتحاد) - تعقد فعاليات معرض ومؤتمر غلفود 2011، بين 27 فبراير و2 مارس في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. واكّد هلال سعيد المري، الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لمعرض غلفود، أن المعرض “مسؤول عن تعزيز تنمية الأعمال والريادية في هذا القطاع، نظراً لما يتمتع به من تأثير ونفوذ كبيرين في قطاع الأغذية والمشروبات”. وقال: “يُنظَّم مؤتمر غلفود لتبادل المعلومات المفيدة ذات الصلة، والتي من شأنها أن تُبقي المهتمين على اطلاع على أحدث المستجدات، وتمكّنهم من بناء علاقات تجارية أكثر ربحية”. وأضاف المري” تتبع التوجهات ومتابعة الفرص وتطبيق أفضل الممارسات، كلها عناصر رئيسية سيتم تسليط الضوء عليها في المؤتمر، وليس هناك شك في أن الخبرات التي سيجري استعراضها خلال هذا الحدث تضيف عنصراً قيّماً إلى المعرض”. ويقام المؤتمر تحت موضوع “توجهات عالمية - فرص إقليمية”، ويستمر لثلاثة أيام تبدأ يوم 28 فبراير، وسوف يركز على مسائل الاستراتيجية والتسويق والنمو، وعلى فرص الأعمال ذات الصلة بجميع مجالات القطاع. وتشمل تلك المسائل تعظيم الفرص في السوق العالمية للأغذية المعبّأة، وتتبع توجهات المستهلكين وأحدث الابتكارات، والتحليلات المتعمقة لسوق الشرق الأوسط، وفرص النمو والسياسات الإقليمية، وقضايا الاستدامة والبيئة التي تواجه قطاع الأغذية. ويشارك في المؤتمر عدد من المتحدثين منهم كريغ بينيتي، رئيس شركة دوبونت للتغذية والصحة، الذي سيصف التحديات الوشيكة والفرص المتاحة، وتشارلز براند، نائب الرئيس لإدارة الأسواق والمنتجات في مجموعة تتراباك، الذي سيقدم لمحة عامة عن توجهات المستهلكين التي تدفع عجلة الابتكار في صناعات التعبئة والتغليف العالمية والإقليمية. واعتبر براند ان الابتكار يعني تحويل المعرفة إلى منتجات وخدمات جديدة أو إلى عمليات وأساليب عمل جديدة، مشيراً إلى أن الكفاح من أجل التجديد أو الابتكار هو واحد من أهم القوى الدافعة في الاقتصاد العالمي، “كونه محفزاً للمنافسة ومؤثراً على وجودنا”.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©