الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

التنمية الاقتصادية في الشارقة تطور خدماتها

10 ديسمبر 2007 23:55
أكد علي المحمود مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أهمية الدور الذي يضطلع به موظفو خدمة العملاء بالدائرة كونهم الواجهة الامامية لها ويتعاملون بشكل مباشر مع المراجعين وهم الاكثر دراية بمتطلبات الجمهور منوها الى حرص الدائرة على صقل خبراتهم للوصول بهم الى افضل المستويات في مجال خدمة العملاء· وأشاد بجهود وإنجازات موظفي خدمة العملاء من الصف الاول وتحملهم لضغوط العمل وحرصهم الدائم على اداء مهامهم على اكمل وجه باعتبارهم حلقة الوصل الرئيسية بين الدائرة والمجتمع معربا عن تقديره لأداء جميع الموظفين وحثهم على المثابرة والعطاء في مجال عملهم· جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الدائرة ضمن برنامج ''جلسة'' الذي حظي بنجاح كبير واثبت فاعليته في توطيد العلاقة بين الموظفين وادارة الدائرة من خلال استعراض جملة المشاكل والصعوبات التي يواجهها موظفو خدمة العملاء والحلول المقترحة والملاحظات الواردة من قبلهم· ونوه المحمود الى سعي دائرة التنمية الاقتصادية من خلال هذه الاجتماعات الى التواصل المستمر والدائم مع الموظفين من خلال الاجتماعات التي تعقد بين فترة وأخرى للاطلاع على مستوى الاداء والاستماع الى الملاحظات والمقترحات المختلفة التي تصب في مصلحة العمل· وتناول الاجتماع الذي شاركت فيه نوال عسكر نائبة مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والعلاقات العامة بالدائرة اجراءات اتمام عملية الترخيص والمعوقات التي تواجه العاملين في أقسام خدمة العملاء وآلية تقديم الخدمات بسرعة ودقة وجودة عالية من خلال ترك صورة جيدة في مخيلة العملاء بعد الانتهاء من تلقيهم الخدمات المطلوبة خاصة وأن الدائرة تستقبل يوميا مئات الطلبات من المراجعين يقوم موظفو خدمة العملاء بانجازها بشكل محترف وسريع·
المصدر: الشارقة
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©