السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«كهرباء ومياه دبي» تعلن عن الفائزين في حملتها للدفع الإلكتروني

21 فبراير 2014 01:37
دبي (الاتحاد)- بعد النجاح الكبير الذي حققته حملة هيئة كهرباء ومياه دبي، بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني التي أطلقت مطلع شهر يونيو 2013 وحتى نهاية أغسطس 2013، واستهدفت المتعاملين مستخدمي بطاقات الخصم المباشر التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني، قامت الهيئة باختيار الفائزين من المشاركين في الحملة، الذين قاموا بدفع فواتير الكهرباء والمياه إلكترونياً عن طريق خدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك (mPay) -المقدمة بالتعاون مع حكومة دبي الذكية، وخدمة الدفع الإلكتروني (ePay) عبر موقع الهيئة الإلكتروني، وخاصية الدفع التلقائي (Auto-payment). وتهدف الهيئة من خلال الحملة إلى تعزيز الوعي بأهمية التحول الذكي، الذي تحرص على تجسيده ضمن شراكاتها مع مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة. كما تأتي الحملة ضمن إطار سعي الهيئة إلى تشجيع متعامليها على اعتماد خدماتها الذكية واستخدامها على نطاق واسع، حيث تم تسليم 12 جائزة ذكية على الفائزين المحظوظين ممن يستخدمون بطاقات الخصم المباشر التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني. ونتيجة للنجاح الذي تم تحقيقه، ستستأنف الهيئة بالتعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني الحملة لتستمر من فبراير2014 وحتى نهاية أبريل 2014، على أن يتأهل للسحب جميع المتعاملين، الذين قاموا بإنجاز معاملاتهم عن طريق الخدمات المختارة باستخدام بطاقات الخصم المباشر والائتمان التابعة للبنك. وبهذا الصدد قالت موزة الأكرف، نائب الرئيس، رئيس تقنية المعلومات بالإنابة في الهيئة: “تتبنى الهيئة كل ما يساهم في تشجيع المتعاملين على تبني الخدمات الذكية، وتبسيط الإجراءات والتخفيف عليهم إما من خلال تقديم المبادرات الجديدة والمبتكرة، أو من خلال استحداث التقنيات المتطورة، التي تتميز بأعلى معايير الأمان ليتمكن المتعاملين من إنجاز معاملاتهم بكل راحة وطمأنينة، فلطالما عملت الهيئة على تسهيل وتطوير الخدمات الذكية التي تقدمها لجمهور متعامليها لتعزيز الارتقاء المتواصل بمجمل عملية التميز المؤسسي لضمان توفير معايير خدمة غير مسبوقة لتحقيق السعادة والراحة للمتعاملين”. من ناحيته قال سيف المنصوري، نائب الرئيس، التسويق والعلامة التجارية لمجموعة “الإمارات دبي الوطني”: يسعى بنك “الإمارات دبي الوطني” باستمرار إلى عقد شراكات مع مؤسسات رائدة بهدف تمكين العملاء من الوصول السريع والآمن إلى الخدمات المالية، التي يقدمها لهم. وقام بتوزيع الجوائز على جميع الفائزين. جدير بالذكر أن هيئة كهرباء ومياه دبي توفر جميع خدماتها للمتعاملين عبر تطبيقها المحدث الذي يدعم منصة آبل (iOS)، وجوجل أندرويد، وعبر الموقع الإلكتروني (www.dewa.gov.ae)، وعبر تطبيقاتها الأخرى التي تدعم جميع النظم والمنصات التشغيلية مثل بلاكبيري (OS)، وبلاكبيري 10 (OS)، وويندوز 8، وويندوز فون، وأنظمة تشغيل أجهزة سامسونج للترفيه المنزلي. إضافة إلى توفير خدماتها عبر مكاتب الهيئة، ومحطات البترول إينوك وايبكو، ومكاتب بريد الإمارات وأجهزة الدفع من اتصالات.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©