• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:13    بوتين يقول إن القوات الروسية والسورية دمرت واحدة من أقوى الجماعات الإرهابية العالمية خلال نحو عامين فقط        02:36    بوتين: روسيا ستحتفظ بقاعدة حميميم الجوية وقاعدة طرطوس البحرية في سوريا    

العائلة «الخضراء» تحوز لقب «أفضل صديق للبيئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 مارس 2017

ترجمة: عزة يوسف

نالت كاري كورت (51 سنة) وابنها (9 سنوات) لقب «أفضل أسرة بريطانية صديقة للبيئة» في المملكة المتحدة نظراً لمبادراتها البيئية الكثيرة.

وكانت كاري تخلت عن وظيفتها «المرموقة» بإدارة شركة اتصالات عام 2014 للتركيز على الحملات البيئية. وبدأت منذ ذلك الحين بتغيير كل نواحي حياتها لتصبح صديقة للبيئة، بدءاً من ملابسها، وقامت بتدوير الأشياء من الأقلام إلى زجاجات الحليب، ما انعكس إيجاباً على عائلة كاري كلها.

وبحسب موقع «Dailymail»، قالت كاري، إن تغيير نمط حياة العائلة إلى اللون الأخضر جعلها توفر نحو 11 ألف جنيه إسترليني سنوياً، ما منحها مزيداً من الاستقرار المالي، مضيفة أن الحياة الخضراء جعلتها تشعر بأنها أصغر مما كنت عليه قبل عشرين عاما، عندما كانت تتناول المواد الغذائية المصنعة والمعلبة بشكل كبير. وأوضحت أن الفائدة الرئيسة، التي جنتها عائلتها تكمن في الاستمتاع بتلك الحياة الجديدة، حيث أصبحوا أكثر سعادة، ويقضون المزيد من الوقت معاً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا