الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إلوسيان» تستثمر في برنامج نجاح العملاء

«إلوسيان» تستثمر في برنامج نجاح العملاء
21 ابريل 2016 22:12
حسونة الطيب (دينفر) أعلنت شركة إلوسيان الرائدة في تزويد مؤسسات التعليم العليا حلولاً تكنولوجية، القيام باستثمارات جديدة في برنامج دعم العملاء الذي يضم برنامج إدارة خدمات العملاء «سي أس أم»،والذي يعد منتدى نقاش يطلق عليه اسم المجتمعات الإلكترونية والبحث الإلكتروني أي خدمة البحث الذاتي. وإضافة هذه الاستثمارات تسهم في تعزيز برنامج نجاح العميل الذي يمنح الزبائن طيفاً واسعاً من الخدمات التي تضمن نجاحهم. وقال جارلاند هول، نائب الرئيس الأول لفريق نجاح العملاء في إلوسيان: «نحن في إلوسيان نعتقد أن عملاءنا يستحقون أفضل معاملة، وتوفير أحدث تقنيات التكنولوجيا والإمكانات لضمان نجاحهم، ويتسم فريق النجاح بالروح التي تساهم في حل مشكلات وقضايا العملاء في أسرع وقت ممكن، إلى جانب تقديم الرعاية لهم في الأوقات كافة. كما توضح الإمكانات الجديدة، الدعم المستمر للعملاء بعد القيام بعملية الشراء والتزام نجاحهم في الأوقات كافة». وتمّ تصميم برنامج إلوسيان لزيادة العائد الاستثماري للعملاء عبر الدعم التقني ودعم المنتجات، بحيث تبقى حديثة وذات كفاءة وظيفية عالية، وفق أحدث ما تم إطلاقه من برامج. كما يتيح البرنامج، إمكانية الدخول إلى التدريب والخدمات التعليمية والصيانة، وغيرها. ويقول ناثان سامر، مدير توظيف الطلاب الخريجين في جامعة لينور راين: «أعتبر إلوسيان المستشار التكنولوجي الخاص بنا، فهي تتفهم متطلبات مؤسسات التعليم العالي والمؤسسات والأعمال التجارية. ومن المفيد أن نمتلك عقلية رجل أعمال معنا في الغرفة لمعرفة التحديات التي تواجهنا كمؤسسات تعليم عالٍ. وتجلب إلوسيان العديد من الأفكار إلى الطاولة، كما تقدم اقتراحات لتحسين العمليات التي تشمل التكنولوجيا، وغيرها. كما تساعد على مواكبة أحدث الابتكارات التكنولوجية التي بدأت في الظهور، والتي يتوجب أن تسترعي انتباهنا». ويقدم برنامج إلوسيان الجديد لإدارة خدمات العملاء «سي أس أم»، حلولاً واضحة للمؤسسات، لتحصل على فرصة زيادة قيمة هذه الحلول، كما يتم منح العملاء النشطين كافة بطاقة شخصية قيّمة تمكنّهم من متابعة استثماراتهم لدى إلوسيان، لذا فمن الممكن تثمين قيمة الحلول المرخصة. كما يقوم البرنامج، بتقديم تحديثات كل ثلاثة أشهر، مع مزايا جديدة تشمل، حلول الأداء، وحلول الأداء السحابي، وحلول إحصاءات خط العمل، وإحصاءات الاستخدام للمجتمعات الإلكترونية، وإشعارات اعتماد المنتجات، وإطلاق تحديثات المنتجات. ويتم الدخول إلى برنامج المجتمعات الإلكترونية، باستخدام برنامج جايف لحلول اتصالات المؤسسات، والتعاون ما بين البرمجيات. ويقدم البرنامج للمؤسسات، بوابة عبر الإنترنت للتفاعل مع بعضها بعضاً، إضافة إلى إجابته عن أسئلة العملاء الآخرين أو خبراء منتجات إلوسيان، مع تبادل أفضل الممارسات. ومنذ إطلاقه في أواخر العام 2015، سجل في البرنامج أكثر من 26 ألف مستخدم، مع متوسط مشاهدات يومية يصل إلى 5 آلاف مشاهدة، وأكثر من 60 ألف تعليق من عملاء إلوسيان. أما برنامج البحث الإلكتروني، فقد تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام، وهو يقدم ميزة ذاتية تسمح للعملاء بالبحث عن إجابات للأسئلة، ومعلومات عن المنتجات والتحديثات، ضمن برنامج المجتمعات الإلكترونية، ومركز دعم إلوسيان، وموقع إلوسيان دوت كوم، بشكل كبير، من خلال توفير سرعة الدعم، وسهولة الوصول إلى المعلومات المهمة، وإمكانات الدخول الموحد. وإضافة إلى الاستثمارات الجديدة قامت إلوسيان بتجديد تسمية العلامة التجارية لبرنامج الشركاء، إلى برنامج نجاح الشركاء، الذي يشمل الآن شركاء إلوسيان كافة، بمن فيهم شركاء البرمجيات والمنتجات والموزعون وشركاء الخدمات المعتمدون وشركاء التدريب المعتمدون، ومن يدعمون المهمة الأساسية، المتمثلة في مساعدة العملاء على تحقيق نجاح طلابهم حول العالم. ويعد هذا البرنامج شبكة رسمية لأكثر من 110 شركات معتمدة حول العالم، ملتزمة توفير حلول ذات جودة عالية، مصممة خصيصاً لسوق التعليم العالي الدولي.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©