الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إمارات البترولية» تعزز علاماتها التجارية بالمعرض

17 فبراير 2012
دبي (الاتحاد) ـ تسعى مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، خلال مشاركتها في معرض الخليج للأغذية «جلفود» 2012، الذي يعقد في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 19إلى 22 فبراير الحالي، إلى تعزيز ودعم علاماتها التجارية «فريش بلس» و»بيكريا» و»كافيه ارابيكا»، واستقطاب المستثمرين للحصول على حق الامتياز التجاري لها. وأكد الدكتور أرحمة بن محمد الشامسي مدير مبيعات التجزئة في المؤسسة، إن «إمارات» تحرص على اختيار المنتجات المتميزة وتطلقها تحت اسم وعلامة تجارية، وذلك ضمن سياستها وسعيها المستمر لابتكار الخدمات التي تميزها عن غيرها من المؤسسات المنافسة، من خلال استجابتها المستمرة لتوقعات العملاء. وأضاف أن «امارات» ترى في المعرض، فرصة قيمة للتعريف بعلاماتها التجارية والترويج لها بما يخدم أهداف المؤسسة ويحقق لها التوسع والانتشار. وقال «مثل تلك المعارض تتيح فرصاً فريدة أمام أصحاب الامتيازات التجارية لتبادل الخبرات والأخذ بالأفكار الجيدة، وعرض منتجاتهم وخدماتهم، واستكشاف فرص تنمية أعمالهم إقليميا، فضلا عن ترسيخ حضورهم في الأسواق المحلية والإقليمية». وأوضح إن الغرض الأساسي من المشاركة في المعرض هو لقاء المجموعات الاستثمارية الراغبة بالاستثمار في مشروع ناجح ومضمون، والحصول على حق امتياز العلامات التجارية ضمن شروط محددة، أهمها توفر نظام مالي يمكن الاعتماد عليه، وتوفر أخلاقيات عمل متميزة، وإدارة تتمتع بخبرة ودراية كافية وقادرة على تطوير سلسلة العلامات التجارية.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©