الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهوية» تكافئ متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بجائزة أسبوعية

23 فبراير 2014 01:17
أبوظبي (الاتحاد) ـ أطلقت هيئة الإمارات للهوية مبادرة جديدة لمكافأة متابعي صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف تعزيز ولائهم من خلال تقديم جائزة أسبوعية قيّمة لأفضل متابع متفاعل مع صفحات «الهيئة». وتتلخص المبادرة الجديدة في كونها برنامج مكافآت لمتابعي حسابات الهيئة على مواقع «فيسبوك» و«تويتر» و«أنستغرام»، وذلك من خلال منحهم نقاطاً مقابل كل حركة تفاعل يجرونها على صفحات الهيئة، بحيث يفوز المتابع الذي يجمع أكبر عدد من النقاط في نهاية كل أسبوع بجائزة المسابقة. وأشارت «الهيئة» إلى أن هدف المبادرة رفع مستوى تفاعل متابعي وزوار صفحاتها الاجتماعية مع الأخبار والمبادرات والمواضيع التي يتم تداولها ونشرها وإطلاقها عبر تلك الصفحات وتعزيز ولاء متابعيها من خلال مكافأتهم إلى جانب استقطاب متابعين جدد. ولفتت إلى أن آلية اختيار الفائز بالمسابقة الجديدة التي تستمر 6 أشهر، تتمثل في تصميم وإطلاق علامة تبويب‏? «TAB?» ?عبر? عبر صفحتها على موقع «فيسبوك» يتضمن محركاً نشطاً لمراقبة أداء متابعي صفحاتها الاجتماعية، بحيث يتمّ الإعلان عن فائز واحد كل أسبوع تحت عنوان «أفضل متابع».?? وأشارت الهيئة إلى أن هذه المسابقة تندرج في إطار جهودها الهادفة للمساهمة في «تعزيز ولاء المواطنين وانتماء المقيمين»، وفق خطتها الاستراتيجية للتواصل الاجتماعي، وسعيها إلى تحقيق الهدف الرابع لخطتها الاستراتيجية الجديدة 2014 - 2016، المتمثل في تطوير مواهب تركز على تعزيز رضا المتعاملين والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم، وصولاً إلى كسب رضاهم ورسم الابتسامة على وجوههم. وأوضحت أن إطلاق هذه المسابقة يهدف إلى تعزيز قنوات الاتصال مع المجتمع والتفاعل الإيجابي مع متابعي «الهيئة» عبر تلك القنوات، مؤكدة حرصها على الاستفادة من مزايا الإعلام الحديث، وتوظيف قنوات التواصل الاجتماعي الإلكترونية في خدمة رسالتها ورؤيتها وأهدافها الاستراتيجية، والتعريف بخدماتها وإجراءاتها، بالإضافة إلى الإجابة عن استفسارات المتعاملين وحل شكاواهم. وأكدت «الهيئة» أنها ستواصل تطوير صفحاتها على قنوات التواصل الاجتماعي، لتحقيق نقلة نوعية على مستوى خدماتها الإلكترونية، وتعزيز تواصلها مع سكان الدولة، لافتة إلى أنها حققت قفزات مهمة في هذا المجال، حيث وفرت من خلال قنواتها الاجتماعية خدمة الرد على الاستفسارات والشكاوى بشكل فوري في الجوانب المتعلقة بإجراءات إصدار بطاقات الهوية، وهو ما زاد من تجاوب المتعاملين مع «الهيئة» وحرصهم على التواصل معها عبر تلك الصفحات‏. يشار إلى أن الهيئة أطلقت العديد من الخدمات التفاعلية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكن للمتعاملين من خلالها التواصل بشكل مباشر مع «الهيئة» لطرح استفساراتهم وملاحظاتهم وشكاواهم وتلقي الإجابات عنها.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©