• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

القادسية يحسم القمة بالفوز على العربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

الكويت (أ ف ب)

قاد البرازيلي دافيد دا سيلفا القادسية إلى حسم مباراة القمة أمام غريمه التقليدي وضيفه العربي، بنتيجة 2-صفر، في ختام المرحلة الـ 17 من بطولة الدوري الكويتي، فيما اكتفى الكويت المتصدر بالتعادل مع اليرموك 1-1. في المباراة الأولى، سجل دا سيلفا هدفي القادسية رافعاً رصيد فريقه إلى 34 نقطة في المركز الثالث، فيما بقي العربي على 29 نقطة في المركز الرابع. وفي المباراة الثانية، اكتفى الكويت بالتعادل مع اليرموك المتواضع 1-1.

تقدم الكويت، الساعي إلى «رباعية تاريخية» بعد فوزه بالكأس السوبر وكأس ولي العهد وكأس الأمير، عبر عبدالله البريكي، قبل أن يعادل اليرموك الأرقام بوساطة البرازيلي صامويل أوليفيرا. ورفع الكويت، الذي حقق التعادل الثالث في المباريات الأربع الأخيرة، رصيده إلى 38 نقطة في المركز الأول، بينما بات لليرموك 12 نقطة في المركز الرابع عشر قبل الأخير.

وتغلب السالمية على ضيفه الساحل بهدف وحيد حمل توقيع الأردني صالح راتب. وبات للسالمية الذي ثأر لهزيمته ذهاباً أمام الساحل، 26 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الخاسر عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر. وفاز خيطان على الصليبخات 2-1. سجل للفائز العاجي كيفن سالامون والفرنسي الإمام سيدي، وللخاسر السوري أحمد قدور. ورفع خيطان رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما ظل الصليبخات على 17 نقطة في المركز العاشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا