• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  10:21     الآلاف محاصرون جراء النزاع الدائر بجنوب الفلبين         10:23    زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار سلاح جديد مضاد للطائرات        10:26     مقتل أربعة اشخاص في انهيارات أرضية شمال شرق البرازيل         10:27     مقتل 3 وإصابة 10 بتفجير انتحاري وسط مدينة بعقوبة العراقية         10:29     الشرطة البريطانية تنشر صورا لمنفذ اعتداء مانشستر     

مولر يحتفل بـ «المباراة 250» بهدف في مونشنجلادباخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

برلين (رويترز)

سجل توماس مولر هدفاً في مباراته 250 بدوري الدرجة الأولى الألماني، ليقود بايرن ميونيخ للفوز 1-صفر على مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ ليبتعد في الصدارة وبفارق 13 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وسيطر المهاجم الألماني الدولي، الذي يقدم على غير المعتاد موسماً متواضعاً سجل خلاله هدفين فقط، على الكرة بعد تمريرة رائعة من تياجو الكانتارا قبل أن يضعها من فوق الحارس، ليحقق بايرن فوزه الرابع على التوالي في الدوري.

ويملك بايرن، الذي ينافس على ثلاثة ألقاب «يواجه ريال مدريد في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا»، 62 نقطة، بينما يبتعد لايبزيج في المركز الثاني بفارق 13 نقطة بعد هزيمته 3-صفر أمام فيردر بريمن.

وقال مولر للصحفيين: أعلم ما الذي يمكنني فعله. أردت التسجيل اليوم ويمكنكم مشاهدة ذلك من احتفالي.

وتابع: الفارق الكبير الذي في صالحنا بات كبيراً. ربما لم نقدم أفضل ما لدينا في بعض الأوقات، لكننا أردنا الفوز.

واستمتعت الجماهير في بروسيا بارك بأداء قوي من الفريقين في البداية، حيث كاد توني يانتشكه أن يهز الشباك لصاحب الأرض، بينما شاهد مولر الكرة وهي تبعد من أمامه وهو على وشك التسديد.

وكان يمكن لروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن أن يزيد عدد أهدافه البالغ 21 هدفاً هذا الموسم، لكنه فشل في التفوق على الحارس يان سومر وهو في وضع انفراد ليسدد في جسده. وواصل بايرن سعيه نحو هز الشباك وزاد الضغط على مونشنجلادباخ الذي تراجع للدفاع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا