• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  10:21     الآلاف محاصرون جراء النزاع الدائر بجنوب الفلبين         10:23    زعيم كوريا الشمالية يشرف على اختبار سلاح جديد مضاد للطائرات        10:26     مقتل أربعة اشخاص في انهيارات أرضية شمال شرق البرازيل         10:27     مقتل 3 وإصابة 10 بتفجير انتحاري وسط مدينة بعقوبة العراقية         10:29     الشرطة البريطانية تنشر صورا لمنفذ اعتداء مانشستر     

«البافاري» يحرم ريبيري من لقب الأغلى!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أنور إبراهيم (القاهرة)

كشف كارل هاينز رومينيجيه، الرئيس الشرفي لفريق بايرن ميونيخ الألماني، النقاب عن عرض مغرٍ، تقدم به نادي تشيلسي الإنجليزي لشراء النجم الفرنسي فرانك ريبيري، لاعب الفريق في عام 2008، وبمبلغ ليس له مثيل وقتها، إذ عرض النادي اللندني 65 مليون يورو لضمه، وكان من الممكن «لو تمت هذه الصفقة» أن يصبح ريبيري «الصفقة الأغلى» في هذه الآونة. وكان ريبيري قد أنهى موسمه الأول مع النادي البافاري على أفضل ما يكون، وسجل 11 هدفاً في 28 مباراة في الدوري الألماني «البوندسليجا».

وقال رومينيجيه: «تلقينا وقتها عرضاً لا يمكن تصديقه، إذ كانت الأسعار بعيدة عن هذا الرقم الكبير، حيث بيع النجم البرازيلي الكبير رونالدينيو لفريق أيه سي ميلان الإيطالي مقابل 21 مليون يورو فقط، كما بيع مواطنه روبينيو إلى مانشستر سيتي مقابل 42 مليون يورو». وأضاف: «في حالة ريبيري عرض تشيلسي، إلى جانب مبلغ الـ65 مليون يورو، ضم لاعب يدعى بوسينجوا».

وذكر موقع شبكة راديو «مونت كارلو سبورت» أن قرار رفض بيع ريبيري كان بمثابة مرحلة مهمة على طريق تطوير ونمو البايرن، واستفاد منها النادي بعد ذلك في الانتقال إلى مصاف الأندية الكبري، حيث تحول إلى «مشتر» للنجوم، وان كان ما طرأ على النادي من تقدم وتحسن في المستوى قد أثبت أن إدارة البايرن كانت على حق، عندما رفضت أن تبيع ريبيري على الرغم من العرض المذهل للبلوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا