• الجمعة 05 ذي القعدة 1438هـ - 28 يوليو 2017م

باستثناء غياب هاسيبي

تدريبات مكثفة للضيوف بصفوف مكتملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

العين (الاتحاد)

أدى المنتخب الياباني مساء الأحد الماضي مرانه الأول على استاد خليفة بن زايد بنادي العين تحت قيادة وإشراف المدرب البوسني وحيد خليلودزيتش وجهازه المساعد، وبمشاركة عدد من اللاعبين الذين كانوا قد وصلوا على مدار يومي السبت والأحد واكتمل عددهم أمس، بوصول الدفعة الأخيرة من اللاعبين المحترفين في الأندية الأوروبية المختلفة، وتدرب أمس بأحد الملاعب الفرعية بنادي العين في حضور جماهيري كبير، وما يقرب من 100 إعلامي.

وسيواصل منتخب «الساموراي» مساء اليوم برنامجه التحضيري على استاد طحنون بن محمد قبل أن ينتقل غداً إلى استاد هزاع بن زايد ليخوض لاعبوه الحصة التدريبية الأخيرة التي تستمر لمدة 45 دقيقة فقط حسب ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي. وخلت قائمة المنتخب الياباني، التي وصلت إلى مدينة العين على ثلاث دفعات بداية من يوم السبت الماضي من اسم المدافع ماكوتو هاسيبي - 33 عاماً «قائد منتخب الساموراي ولاعب نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في الأسبوع الماضي في الركبة، والتي تحتاج للتدخل الجراحي.

وسيغيب اللاعب عن مباراتين في تصفيات كأس العالم أمام منتخبي الإمارات وتايلاند.

وقال مدربه البوسني وحيد خليلودزيتش في تصريحات صحفية حول إصابة المدافع: «إنه لاعب قوي للغاية ومهم للمنتخب وغيابه أمر لا يمكن تخيله».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا