• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

المقر يضم غرفاً للاسترخاء والقراءة وقاعات اجتماعات غير تقليدية

«الاتحادية للتنافسية والإحصاء».. نموذج مبتكر لمستقبل بيئـة العمل الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

مصطفى عبدالعظيم (دبي)

في سباقها لغرس ثقافة السعادة في العمل الحكومي يقتصر تنافس كثير من الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية على توفير الخدمات والمنتجات التي تلبى حاجة المراجعين والمتعاملين مع توفير أجواء عمل إيجابية بين العاملين في هذه الجهات في نطاق المألوف من التصاميم التقليدية للمكاتب الحكومية.

ولكونها الهيئة الاتحادية المسئولة عن ملف التنافسية والاحصاء في الدولة، بادرت الهيئة بتدشين سباق التنافسية بين الجهات الحكومية للابتكار في تصميم بيئة عمل تتجاوز المألوف وتترجم رؤية القيادة للمستقبل، وتتوفر فيها المقومات الحقيقية لسعادة الموظفين.

ويجسد المقر الجديد للهيئة الاتحادية للتنافسية والاحصاء في دبي الذي لاقى إشادة واسعة من كافة الوزراء والمسئولين الذين قاموا بزيارته وتفقده خلال الفترة الأخيرة، نموذجاً لبيئة العمل الحكومي المستدام في المستقبل، التي تحفز على الابتكار والابداع والإنتاج، وتكسر حواجز الروتين وتتجاوز الأنماط التقليدية السائدة في بيئات العمل الحكومي، بأفكار خلاقه، تبرز في كل تفاصيل المكان.

غرف خاصة

ويضم المقر الجديد للهيئة الذي قامت «الاتحاد» بتفقده كأول جريدة محلية، غرفة خاصة للموظفات للعناية بالأطفال الرضع، وغرف للتركيز والاسترخاء والقيلولة وغرفة تحتوي على كرسي آلي للتدليك وغرفة للقراءة وزاوية للألعاب الإليكترونية وصالة طعام كاملة التجهيز مع توفير وجبة الإفطار الصحية للموظفين يومياً دون مقابل، فيما جرى تصميم غرف الاجتماعات بشكل غير تقليدي، حيث صممت إحداها كمجلس تراثي إماراتي، وأخرى ومستوحاة من الطبيعة مثل منطقة المريحانة وهي غرفة اجتماعات دائرية معلقة ومحاطة بالنباتات الطبيعية، وغرفة حديقة الورود الطبيعية المستوحاة من حدائق منتجعات العلاج الطبيعي، وغرف اجتماعات أخرى مستوحاة من أنشطة رياضية تنافسية مثل حلقة الملاكمة وطاولة البلياردو. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا