• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

71 ٪ من سكان الإمارات يشاهدون البث المباشر للمحتوى عبر الإنترنت

«كابسات» يفتح أبوابة اليوم بمشاركة 900 شركة وعلامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات الدورة الـ23 لمعرض كابسات 2017، منصة البث والإعلام الرقمي والاتصالات في المنطقة، اليوم في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة أكثر من 900 شركة وعلامة تجارية، بحسب بيان أمس.

ويعتبر كابسات من الفعاليات الهامة والأساسية لخبراء القطاع والمهنيين والهواة الطامحين للالتقاء والتواصل مع شركات البث ودور الإنتاج والاستوديوهات وشركات الأنيميشن ومنتجي المحتوى الإبداعي، وشركات تطوير البرمجيات، وقنوات التوزيع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

وذكر تقرير نشرته مؤخراً شركة «فروست وسوليفان» أن 71٪ من مستخدمي الإنترنت في دولة الإمارات يشاهدون الأفلام عبر الإنترنت، في الوقت الذي يمضي فيه ​​مستخدمو الهواتف الذكية في الدولة ما معدله 4.7 ساعة أسبوعياً في مشاهدة الفيديوهات عبر الإنترنت من خلال أجهزتهم، وهو ما يشير إلى أن المنطقة تشهد ثورة في منصات عرض المحتوى.

وبالإضافة إلى العشرات من شركات البث والإنتاج الجديدة واستوديوهات توزيع المحتوى وشركات الاتصالات وشركات التلفاز والأقمار الصناعية، يستضيف معرض كابسات 2017 أكثر من 13,000 خبير إقليمي ودولي والمشاركين بهدف مشاركة الأفكار والآراء فيما يتعلق بآخر التوجهات والأساليب الحديث المستخدمة في مجال البث والاتصالات عبر الأقمار الصناعية وعرض المحتوى الإعلامي وقطاعات الإعلام الإلكتروني.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا