• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م

«هيئة الاتصالات» صنفت 40 مركزاً وفق نظام «السبع نجوم»

تقويم 202 مركز خدمة لـ «اتصالات» و«دو» نهاية يونيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

يوسف العربي (دبي)

استكملت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات تقويم 40 مركز خدمة تابع لـ«اتصالات» و«دو»، بحسب حمد عبيد المنصوري، مدير عام الهيئة الذي أكد استكمال عملية تقييم جميع مراكز البيع التابعة للشركتين، والبالغ عددها 202 مركز بنهاية شهر يونيو المقبل.

وأوضح المنصوري، خلال المؤتمر الذي عقد في دبي أمس، أنه تم إطلاق المرحلة التنفيذية لمبادرة «ارتقاء»، بهدف رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة للمتعاملين مع هذه المراكز، عبر تفعيل المنافسة بين مشغلي الاتصالات في الدولة.

وأعلن المنصوري استكمال المرحلة التنفيذية الأولى من مبادرة «ارتقاء» لتقويم مراكز خدمة قطاع الاتصالات في الدولة، وفق نظام النجوم «السبع»، وهي المبادرة التي أطلقتها الهيئة في يونيو الماضي برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة.

وأوضح المنصوري، أن مبادرة ارتقاء «تندرج ضمن منظومة أوسع، تتمثل في مبادرة «إسعاد» التي أطلقتها الهيئة في وقت سابق، والتي تشمل حزمة من الجهود والمبادرات التي تتمحور في مجملها حول إسعاد المتعاملين، فيما تعتزم الهيئة إطلاق المزيد من المبادرات ضمن إطار «إسعاد» تباعاً خلال الفترة المقبلة». وقال المنصوري «تشكل مبادرة» ارتقاء جزءاً من التزامنا المستمر بتقديم خدمات عالية الجودة للمتعاملين في مراكز الخدمة كافة، التابعة لمزودي الخدمات المعتمدين، حيث تعكس التزامنا الجاد إسعاد المتعاملين، بما يتناسب مع الاستراتيجيات الوطنية وتوجيهات حكومة دولة الإمارات بهذا الشأن.

وأعرب عن ثقته بأن هذه المبادرة سيكون لها أثر إيجابي في الارتقاء بجودة الخدمات، ورفع مستوى المعايير التي يعتمدها المشغلون في كل ما يتعلق بالعنصر البشري أو الاستفادة من أبرز ما توصلت إليه التقنيات الذكية في هذا المجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا