• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

«ياه لايف» المزود التلفزيوني المفضّل للناطقين بالفارسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أبوظبي(الاتحاد)

رسخّت «ياه لايف» مكانتها للعام الثالث على التوالي كونها المزوّد الأكثر شعبية لقنوات البث الفضائي للمشاهدين الناطقين باللغة الفارسية في الشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، وفقًا لأحدث تقرير بحثي نشرته شركة «إبسوس كونّيكت» العالمية المتخصصة في استشارات الإعلام والعلامات التجارية والاتصال.

وكان عدد مشاهدي «ياه لايف» قد شهد نمواً هائلاً خلال العامين الماضيين بنسبة تصل إلى مئة في المئة، فارتفع إلى نحو 51 مليون مشاهد حالياً.

وذكّر التقرير أن إجمالي عدد مشاهدي المحتوى الناطق باللغة الفارسية الذين يستخدمون أجهزة الاستقبال الفضائي للقنوات التلفزيونية مباشرة في منازلهم، يضاف إليهم المشاهدون الذين يستقبلونها عبر البث الأرضي ارتفع من 39 مليون مشاهد إلى أكثر من 51 مليون مشاهد.

وبيّن التقرير أن 66% من السكان الناطقين بالفارسية يعتمدون على أجهزة الاستقبال الفضائي في المنزل لاستقبال القنوات الفضائية. وتختار نسبة عالية منهم تصل إلى 60% خدمات «ياه لايف» لمشاهدة قنواتها التلفزيونية المفضلة. وهذا يعني أن مستوى انتشار خدمات «ياه لايف» بين المشاهدين المتحدثين بالفارسية الذين يعتمدون على أجهزة الاستقبال الفضائي في المنزل مرتفع جدًا، ويصل إلى أكثر من 34 مليون مشاهد يستمتعون يوميًا بالمحتوى الجذاب والمتنوع والمنتج خصيصًا لهم.

وقال سامي بستاني، المدير التنفيذي لـ «ياه لايف»: «نحن ملتزمون بالحفاظ على رضا العملاء من خلال استخدام أحدث التقنيات المقدمة عبر قمر الياه سات الصناعي Y1A عالي السعة، لبث إشارة قوية باعتمادية عالية إلى منطقة تغطية واسعة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا