• الثلاثاء 06 محرم 1439هـ - 26 سبتمبر 2017م

«اتصالات» تطلق خدمة «صمّم رقمك المفضّل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

تتيح «اتصالات» لعملائها الحصول على رقم الهاتف المتحرك المفضل لديهم من خلال شراء إحدى باقات الفاتورة الشهرية عبر الإنترنت بسهولة تامة. ومن خلال خدمة «صمّم رقمك المفضل»، ستكون المرة الأولى التي يتاح فيها للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة تشكيل رقم الهاتف المتحرك المفضل لديهم وتفعيله أيضاً من أي مكان وفي أي وقت، مع ميزة وجود تشكيلة واسعة من الأرقام المميزة والذهبية والبلاتينية.

ولن يحتاج العملاء إلى زيارة أي من مراكز خدمة «اتصالات» لاستلام أرقامهم المفضلة، حيث ستقوم «اتصالات» بإيصال شرائح الأرقام إلى أي مكان يحدده العميل داخل الدولة.

وتواكب هذه الخدمة الجديدة الاتجاهات الحديثة السائدة لعادات الشراء في الدولة، وقد شهدت «اتصالات» زيادة كبيرة في استخدام المعاملات الإلكترونية بين العملاء في الإمارات، حيث إن 1.2 مليون من المشتركين يختارون دفع الفواتير والتسوق عن طريق شبكة الإنترنت.

ويوفر الموقع الإلكتروني للعملاء العديد من الخيارات المرنة التي تتيح لهم اختيار رقم الهاتف المتحرك الذي يرغبون به على أساس التواريخ المفضلة لديهم مثل (تاريخ ميلاد، ذكرى سنوية)، أو على أساس الأرقام مثل (لوحة السيارة، رقم الشقة) إضافة إلى إمكانية البحث بالرمز المفضل لديهم (050، 054، 056). وبعد إتمام عملية اختيار الرقم، سيكون بإمكان العملاء الاختيار من بين مجموعة واسعة من باقات الفاتورة الشهرية وفقاً لاحتياجاتهم ورغباتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا