• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م
  10:39    المبعوث الاميركي :حكومة الوحدة الفلسطينية يجب ان تعترف باسرائيل وتنزع أسلحة حماس         11:07    محمد بن راشد:سنعلن اليوم عن تعديل وزاري في حكومة الإمارات، تجديدًا للدماء وتحفيزا للتغيير واستعدادا للمرحلة المئويةالمقبلة في مسيرة دولتنا        11:12    مقتل 43 جنديا افغانيا في هجوم على قاعدتهم    

«الهوكي» يلاقي مصر وقبرص اليوم في «الألعاب الشتوية» بالنمسا

علي بن تميم: رؤية محمد بن زايد باستضافة «ألعاب أبوظبي 2019» تجسد الرسالة الإنسانية للإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أسامة أحمد (النمسا)

يخوض منتخب الهوكي مواجهتين اليوم، في إطار مشاركته في دورة الألعاب الشتوية العالمية التي تقام حالياً بالنمسا، حيث يواجه منتخبي مصر وقبرص.

وكان منتخبنا قد خسر أولى مشاركاته أمس الأول، أمام نظيره الجزائري 1 -2، في مباراة ماراثونية غلب فيها التعادل وإحكام إغلاق الدفاع من الفريقين حتى الشوط الرابع، حيث تمكن المنتخب الجزائري من تسجيل هدف، بينما أدرك منتخبا التعادل في الشوط الخامس، ونجح لاعبونا في تسجيل هدف التقدم في الشوط الثامن، إلا أن صافرة الحكم كانت الأسبق بإلغاء الهدف، ليعود المنتخب الجزائري إلى أجواء المباراة ويحرز هدف التقدم في الشوط الأخير.

من ناحية أخرى، شارك سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام أبوظبي للإعلام، عضو اللجنة العليا لاستضافة أبوظبي للألعاب العالمية الصيفية 2019، في تتويج الأبطال الفائزين بالميداليات، وقام بالتوقيع في الركن التذكاري للألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص بالنمسا.

وأكد سعادة الدكتور علي بن تميم أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، منحت الإمارات الاستضافة التاريخية لأول ألعاب عالمية تقام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مشيراً إلى أن دعم القيادة الحكيمة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة كان له المردود الإيجابي في النقلة النوعية التي أحدثتها هذه الفئة على الصعد كافة.

وأشار إلى أن الدعم غير المحدود من سمو ولي عهد أبوظبي انعكس إيجاباً على مسيرة هذه الرياضة بالدولة، مبيناً أن أبوظبي ستقدم للعالم رسالتها الإنسانية برسم قصص ملهمة، عبر حدث رياضي يترقبه العالم أجمع، ويجلي على نحو واضح دمج ذوي الاحتياجات في المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا