• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير    

تشهد «عرض الحوريات» و«صيد البيض»

«ياس ووتروورلد».. مرح وتشويق بـ«مهرجان الربيع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

للمرة الأولى، يعيش ضيوف ياس ووتروورلد أجواء المرح والتشويق والمغامرات لا تُنسى في «مهرجان الربيع 2017»، حيث يشتمل المهرجان على برنامج حافل بالأنشطة والعروض، وغيرها من الفعاليات العائلية، في الفترة من 23 مارس إلى 15 أبريل.

وستقدم ياس ووتروورلد «عرض الحوريات»، وهو عرض حي خاص بمهرجان الربيع لم تشهده الحديقة من قبل، حيث تتحول «هيرات ياس» إلى منزلٍ لحوريتين جميلتين وملونتين، في نهاية كل أسبوع خلال فعاليات المهرجان، ولا تقتصر الفعالية على حضور العرض فحسب، بل ستوفر الحديقة فرصة لضيوفها الصغار للقاء الحوريتين، وأخذ الصور التذكارية معهما.

وعلاوة على ذلك، ستقدم ياس ووتروورلد لزوّارها الصغار مغامرة «صيد البيض»، وهي أكبر وأضخم فعالية من نوعها في جزيرة ياس، وذلك في 15 أبريل، حيث سيحظى الأطفال المشاركون بتجربة البحث عن 5000 بيضة مُخبأة في أرجاء الحديقة.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد: «يسرنا الاحتفال بموسم الربيع، من خلال توفير تجربة جديدة مشوّقة لا تُنسى، حيث نقدم فعاليات حصرية للمرة الأولى في الحديقة، وندعو العائلات إلى مشاركتنا أجواء المرح».

وأضافت بيانكا: يستمتع ضيوف ياس ووتروورلد بعدد من الأنشطة المشوّقة الإضافية مثل «لعبة المتاهة»، إلى جانب فرصة تجربة آيس كريم «ياس تويستر»، وغيرها الكثير، بالإضافة إلى أكثر من 40 لعبة ومنزلقات مائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا