• الثلاثاء 26 شعبان 1438هـ - 23 مايو 2017م

بحضور عهود الرومي

«السنافر الأميركي» يشارك في احتفالية «اليوم العالمي للسعادة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

دبي (الاتحاد)

بحضور معالي عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة، وصل فريق عمل السنافر إلى دولة الإمارات للمشاركة باحتفالية اليوم العالمي للسعادة، وهم ممثلو أصوات شخصيات السنافر ديمي لوفاتو، وماندي باتينكين وجو مانجانيلو، وذلك قبيل إطلاق فيلم السنافر المنتظر «سميرفز: القرية المفقودة»، في جميع صالات السينما بالمنطقة بتاريخ 30 مارس 2017، ويرافق انطلاق الفيلم باللغة الانجليزية، إصدار باللغة العربية، تؤدي ضمنه المذيعة التلفزيونية رايا أبي راشد، صوت شخصية «السنفورة ويلو»، بمشاركة «بابا سنفور» و«سنفورة»، وذلك في احتفال أُقيم مؤخراً في قناة دبي المائية إحياءً لليوم العالمي للسعادة. وبهذه المناسبة علّقت ديمي لوفاتو التي تؤدي صوت «سنفورة»: «نأمل أن تساعدنا هذه الحملة في التفكير بتأثير أفعالنا وتصرفاتنا على كوكب الأرض، ويمكن للجميع، حتى أصغر السنافر، تحقيق أهداف كبيرة».

وانضم النجوم الثلاثة، الذين يشاركون بأصواتهم في فيلم السنافر المقبل «سميرفز: القرية المفقودة»، إلى شخصيات رسمية من منظمة الأمم المتحدة، ومنظمة «يونيسيف»، وذلك للاحتفال باليوم العالمي للسعادة، كما عبّروا عن دعمهم لأهداف التنمية المستدامة في مقر الأمم المتحدة بمدينة نيويورك من خلال المشاركة في حملة #SmallSmurfsBigGoals.

وفي إطار هذه الاحتفالات، كرّم فريق السنافر ثلاثة من الشباب الفاعلين وهم كارن جيراث (20 عاماً)، وسارينا ديان (17 عاماً)، ونور سامي (17 عاماً) تقديراً لجهودهم في دعم القضايا ذات الصلة بهذه الأهداف.

وبالنيابة عن فريق «سميرفز»، قام نجوم الفيلم الأميركيون ديمي لوفاتو، وجو مانجانيلو، وماندي باتينكين والمخرج كيلي أسبوري، بتقديم مفتاح رمزي لقرية السنافر إلى الطلاب الثلاثة تقديراً لجهودهم الجادة في تعزيز أهداف التنمية المستدامة ليكونوا نموذجاً يحتذى به.

وبالتزامن مع الفعالية التي شهدتها الأمم المتحدة، تم تنظيم احتفالات مماثلة في 18 بلداً حول العالم من بينها الأرجنتين وأستراليا وبلجيكا وروسيا والمملكة المتحدة وغيرها، لزيادة الوعي بحملة «سنافر صغار وأحلام كبيرة».

وفي تعليق لها بهذا الصدد، قالت فيرونيك كوليفورد ابنة بييو الرسام الذي ابتكر السنافر: «لطالما جسّد السنافر منذ عام 1958 القيم الإنسانية العالمية كالصداقة الحميمية ومساعدة الآخرين والتسامح والتفاؤل واحترام الطبيعة. ويعد دعم الأمم المتحدة ومواصلة علاقتنا طويلة الأمد مع اليونيسف من خلال هذه الحملة التي تركز على نشر الوعي بأهداف التنمية المستدامة شرفاً وامتيازاً للسنافر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا