• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م

عبّرن عن فخرهن برسالة محمد بن زايد في يوم الأم

أمهات الشهداء: أبناؤنا حصن الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

شروق عوض (دبي)

أشادت أمهات الشهداء بالرسالة الكبيرة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة يوم الأم، التي تعد بمثابة شهادة فخر واعتزاز من القيادة الرشيدة بما قدمته الأم الإماراتية من تضحيات في سبيل تربية الأجيال وتنشئتهم، والسهر عليهم ليكونوا حصن الوطن المنيع.

وأكدن أن الأمهات سعين إلى غرس حب الوطن والانتماء في أبنائهن منذ نعومة أظافرهم، وقد كبروا وشبوا على حب الوطن والقيادة، وكذلك على العمل الدؤوب لتعزيز نهضة الوطن وتطوره، في جعل الإمارات دوماً في المركز الأول.

وتوجهت والدة الشهيد عادل صديق محمد الأسمني، موزة عبيد حمد المهيري، بالشكر والعرفان إلى قيادة الدولة الرشيدة ممثلة بصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، على اهتمامهم ورعايتهم لأمهات وأبناء الشهداء وعائلاتهم.

وقالت الوالدة موزة: «إن ابنها الشهيد الذي قدم روحه فداء للوطن، يعد نموذجاً واحداً من أبناء دولة الإمارات الذين تربوا على أيدي أمهات عظيمات سعين إلى غرس حب الوطن والانتماء فيهم منذ نعومة أظافرهم».

وأكدت أن الأمهات الإماراتيات لن يتوانين في أي لحظة عن تقديم المزيد من أبنائهن وحتى أنفسهن إذا تطلب الأمر حماية الوطن في حال تعرضه للخطر، مضيفة أن موقف أمهات الشهداء في صبرهن على فقدان أبنائهن يندرج في إطار وفاء أبناء الإمارات للوطن وقيادته الرشيدة التي قدمت لشعبها الكثير. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا