• الأربعاء 04 شوال 1438هـ - 28 يونيو 2017م

«الأرشيف الوطني» يُكرّم «المتحدة للطباعة والنشر»

المحمود: «أبوظبي للإعلام» تحرص على تعزيز الكفاءات المحلية وتطويرها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

ثمّن سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، العضو المنتدب، تكريم الأرشيف الوطني لفريق العمل في «المتحدة للطباعة والنشر»، مشيراً إلى أن هذه الأخيرة حريصة على مواصلة العمل والتعاون مع الجهات الحكومية، في إجراء العديد من الدورات التدريبية والبرامج الفنية التي تُسهم في نقل الخبرات الفنية في مجال الطباعة والارتقاء بأداء الكوادر الوطنية وقدراتها التشغيلية. وأكّد سعادته التزام «أبوظبي للإعلام» تعزيز التعاون مع شُركائها الاستراتيجيين، ودعم وتطوير الكفاءات المواطنة، في إطار سعيها إلى تقديم خدمة رائدة ومُبدعة تُسهم في إبراز رؤية القيادة وإنجازات الدولة، ودعم تطلعات المجتمع الإماراتي.

وكان «الأرشيف الوطني»قد كرم فريق عمل «المتحدة للطباعة والنشر»، والتي تُعد من أكبر شركات الطباعة في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط، وهي ذراع الطباعة الممتدة من «أبوظبي للإعلام»، وأيضاً إحدى الشركات التابعة لها، وذلك تقديراً لدورهم المُتميز في الدورة التدريبية المُتخصصة في تطوير مهارات الطباعة التي أقيمت للعاملين فيه، وذلك ضِمن الجهود المبذولة للاستثمار في تطوير الكوادر المواطنة.

وشهد التكريم ربيع السفيلا المدير التنفيذي للعمليات في المتحدة للطباعة والنشر، وفرحان حسن المرزوقي مدير إدارة التواصل المؤسسي والمجتمعي في الأرشيف الوطني والمتدربين، وخالد الحوسني مدير إدارة الاتصال الحكومي، وشهاب الحوسني مدير إدارة الخدمات المساندة.

وكانت الدورة التدريبية المُتخصصة في تطوير مهارات الطباعة، قد تناولت على مدار ستة أسابيع، جميع مراحل الطباعة من تصميم وإعداد، ووصولاً إلى الطباعة والتجليد النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا