• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م

إضافة إلى تخصيص علاوات لبعض الإدارات والأقسام

شرطة رأس الخيمة تمنح المخالفين 50 % تخفيضاً ويوم عطلة للموظفين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أعلن اللواء علي بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، عن مبادرة تتضمن تخفيضاً قدره (50%) على مخالفات الرادار لمدة يوم واحد فقط حتى نهاية يوم أمس، إضافة إلى منح العاملين كافة عطلة ليوم واحد، وشهادة تقديرية لجهودهم المبذولة، وتحفيزاً لهم وبث الطاقة الإيجابية في نفوسهم، فضلاً عن تخصيص علاوات إضافية لبعض الإدارات والأقسام نظير المهام الصعبة والخطرة الموكلة إليهم، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة.

وتم خلال الاحتفال توزيع كتاب «تأملات في السعادة والإيجابية»، واستكمال إجراءات التأمين الصحي الشامل لموظفي القيادة العامة وعائلاتهم كافة، وإطلاق دوام يوم السبت في مراكز الخدمة، والذي يستمر حتى الساعة الخامسة عصراً لتوفير أقصى درجات الراحة والسعادة للمتعاملين.

وحرص ابن علوان على الاستماع لآراء وملاحظات وشكاوى ومقترحات المتعاملين من خلال نزوله الميداني لتقديم الخدمة في مراكز الخدمة في كل من إدارة المرور والدوريات وإدارة ترخيص الآليات والسائقين ومركز الفحص الشامل ومباشرته خلال يوم السعادة العالمي للعمل في «الكاونتر» لتخليص معاملات الجميع ومحاورتهم لإضفاء مزيد من الشفافية بهدف اطلاعه شخصياً ومن قلب الحدث على جودة الخدمة والاطمئنان على سير العمل، والتأكد من سرعة إنجاز المعاملات، وفق التوجيهات المعطاة وعلى النحو المطلوب.

وأكد أن «شرطة رأس الخيمة» بجميع إداراتها ومراكزها الخدمية تقوم بتلبية كل احتياجات العاملين من الخدمات المرورية والأمنية والشرطية، وتتبنى إطلاق العديد من المبادرات التي تسعى إلى حل مشكلات المتعاملين، وتذليل الصعوبات التي تواجههم.

من جهتهم، أشاد مراجعون بأهمية التخفيض الممنوح من قبل شرطة رأس الخيمة في يوم السعادة العالمي، مؤكدين أن هذه الخطوة تسهم في دفع ملاك المركبات إلى سداد قيمة المخالفات المرتكبة بنصف القيمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض