• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير    

حرص كبير على تعزيز الإيجابية في العمل

الرميثي: الإيجابية ثقافة متأصلة في استراتيجية «شرطة أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، أن شرطة أبوظبي تضع تعزيز قيم السعادة والإيجابية في مقدمة أهدافها من خلال تقديم أفضل الخدمات والعمل على جعل السعادة والإيجابية ثقافة متأصلة في استراتيجية شرطة أبوظبي.

وفي هذا الإطار احتفلت القيادة العامة لشرطة أبوظبي باليوم العالمي للسعادة، وذلك في نادي ضباط الشرطة بحضور اللواء عمير المهيري مدير عام الإدارة العامة للعمليات الشرطية، وعدد من الضباط والموظفين، وتم خلال الاحتفال إلقاء محاضرة عن مفهوم السعادة وأهميتها في نشر الإيجابية في العمل، وتحسين الإنتاجية وتطوير بيئة العمل الداخلية، وإسعاد العاملين.وزار اللواء المهيري المعرض المصاحب للفعالية، وأكد اهتمام القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتحقيق الإيجابية والرضا الوظيفي، وإسعاد العاملين، من خلال خلق بيئة عمل تحفز على الإبداع والعطاء والابتكار، كما نظم عدد من الإدارات في القيادة العامة لشرطة أبوظبي، احتفالاً بهذه المناسبة وفي إطار التوجه العام الذي تشهده الدولة في هذا السياق.

من جانب آخر، نظمت الإدارة العامة للعمليات الشرطية احتفالاً بهذه المناسبة، تم خلاله توزيع هدايا وورود على العاملين. حضر الاحتفال العقيد أحمد سيف بن زيتون المهيري مدير مديرية شرطة العاصمة. كما نظمت مديرية شرطة العين احتفالاً بعنوان ملتقى السعادة، حضره العميد محمد سهيل الراشدي مدير مديرية شرطة العين، وعدد من ضباط المديرية، كما احتفلت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة أبوظبي بيوم السعادة في إطار احتفالات القيادة العامة بالمناسبة، حضرها مدير الإدارة ونائبه وعدد من الضباط ومنتسبي القوة.

واحتفلت إدارة ترخيص الآليات والسائقين من خلال فعاليات شارك فيها جمهور المراجعين، عاكسةً حالة من التفاعل الإيجابي بين الجمهور والإدارة، في حضور ضباط الإدارة والعاملين فيها.

كما نظمت مدارس الشرطة احتفالاً بهذه المناسبة، شارك فيه عدد من الموظفين، وشهد توزيع بروشورات عن مفهوم السعادة وتحقيق الإيجابية في العمل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا