• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

انسجاماً مع المناسبة

«شرطة عجمان» تلغي حجز سيارات على ذمة مخالفات مرورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

عجمان (الاتحاد)

بمناسبة يوم السعادة العالمي، ألغت شرطة عجمان حجز السيارات المحجوزة لديها على ذمة مخالفات مرورية حتى تاريخ 2017/‏‏3/‏‏31 شرط تسديد قيمة المخالفات المرورية، وذلك تقديراً لأهمية السعادة بوصفها قيمة عالمية يتطلع إليها البشر في جميع أنحاء العالم.

كما أحيت القيادة العامة لشرطة عجمان فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للسعادة، بمشاركة موظفي القيادة ومتعامليها في جميع الإدارات التابعة لها.

وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي «إن السعادة من المتطلبات الأساسية التي تحقق الحياة الهانئة للشعوب، وهي من أهم الدوافع التي تدفعنا لنعمل بجهد وإخلاص، ونعامل بوفاء واحترام حتى نكون سعداء».

وأضاف: «إن نهج القيادة العامة لشرطة عجمان يتمحور حول الارتقاء بمستوى رضا العملاء، وهي النتيجة التي حققتها بعد أن وصلنا إلى معدل قياسي، وتمكنا بجهود منتسبي القيادة وتفاعل الجمهور الإيجابي إلى التحول من مفهوم الرضا عن الخدمة إلى مفهوم السعادة».

وبهذه المناسبة، تلغي شرطة عجمان فترات الحجز للسيارات المحجوزة لديها على ذمة مخالفات مرورية، على أن يقوم مالكها بتسديد المخالفات كافة، ويسري تطبيق هذا القرار حتى 31/‏‏03/‏‏2017.

وشملت فعاليات الاحتفال بيوم السعادة، إقامة إفطار شعبي لموظفي القيادة في المبنى الرئيس للقيادة، وفعاليات ترفيهية في المؤسسة الإصلاحية والعقابية للموظفين والنزلاء، وتوزيع الكعك والورد على الموظفين والجمهور في مراكز الشرطة، وتوزيع الورود أيضاً في مركز خدمات المرور والترخيص على الموظفين والمتعاملين، تعبيراً عن مشاعر الود والتآلف.

وفي السياق ذاته، قامت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان بعدد من المبادرات، تعبيراً عن تقديرهم جهود موظفيها وإسعادهم في يوم السعادة العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا