• الجمعة 25 جمادى الآخرة 1438هـ - 24 مارس 2017م

المحمود: تحقيق السعادة نهج وثقافة تُميز عملنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أكد سعادة محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة «أبوظبي للإعلام»، العضو المنتدب، أن تحقيق السعادة بات نهجاً وثقافة تتميز بها دولة الإمارات، رسختها قيادتنا الرشيدة في خططها ومشاريعها ومبادراتها التي استهدفت جميع فئات المجتمع.

وعبّر المحمود في تصريح بمناسبة اليوم العالمي للسعادة عن فخره بنجاح «أبوظبي للإعلام» في تبني الممارسات اللازمة التي من شأنها تحقيق السعادة لموظفيها، وهو الأمر الذي ساهم في تعزيز الأداء، ورفع جودة الإنتاجية وتعزيز القدرات التشغيلية في الشركة، ودعم تحقيق أهدافها المرجوة.

وأكد المحمود حرص «أبوظبي للإعلام» على التعرف إلى مستوى رضى موظفيها تجاه الخدمات التي يتلقونها، من خلال رسم خريطة واضحة لاحتياجاتهم وتطلعاتهم بما يضمن تحقيق أفضل النتائج، وهو ما قامت الشركة بترسيخه انطلاقاً من سبعة عناصر رئيسة تمثل معادلة السعادة الوظيفية في «أبوظبي للإعلام»، وهي بيئة العمل، والتناغم الوظيفي، والتعليم والتطوير، والولاء المؤسسي، والدعم الاجتماعي، والاستقرار المالي، والالتزام الوظيفي.

وأضاف المحمود: «سعادة موظفينا في أبوظبي للإعلام، وعملهم في أجواء إيجابية وبيئة متميزة، ستنعكس على جمهور قرائنا ومتابعينا عبر مختلف المنصات الإعلامية والعلامات التجارية التابعة لنا، وستحقق من دون أدنى شك مستهدفاتنا الاستراتيجية في توفير محتوى تفاعلي وهادف».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض