• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

الدولة الأولى عربياً والـ21 عالمياً في «تقرير السعادة العالمي»

محمد بن راشد: شعب الإمارات من أسعد 12 شعباً في العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 مارس 2017

أبوظبي (الاتحاد)

قال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، «اليوم (أمس) صدر تقرير السعادة العالمي بإشراف الأمم المتحدة ويشمل 155 دولة .. حلت الإمارات الأولى عربياً، وتقدمت الإمارات 8 مراتب إلى الـ21 عالمياً». وأضاف سموه في تغريدات على حساب سموه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمناسبة اليوم العالمي للسعادة: «الإمارات الأولى عربياً في آخر 3 سنوات.. وشعب الإمارات من أسعد 12 شعباً في العالم، ونحن الأول عالمياً في مؤشر رضى الأفراد المقيمين من دول أخرى». وأوضح سموه أنه جاء ضمن التقرير، أن الإمارات الأولى عالمياً في تمتع الأفراد بصحة جيدة، والثانية عالمياً في الرضا عن الأوضاع الاقتصادية، والرابعة عالمياً في الشعور بالراحة، وضمن مؤشرات التقرير الفرعية: الإمارات الثانية عالمياً في الثقة بمستقبل اقتصادها، والرابعة عالمياً في الرضا عن المستوى المعيشي والرضا عن المدن.

وأكد سموه أن لدينا شعباً سعيداً بالخير الذي بين يديه..ومقيمين راضين..واقتصاداً واعداً..وقيادة حريصة على إتمام المهمة .. نسأل الله أن يحفظ بلدنا ويديم سعادة شعبنا.

     
 

تهنئة وتبريك

اجمل التهاني والتبريكات الى القيادة الملهمة والى شعب الامارات الشقيق ، على هذه الانجازات العظيمة ،والتي تدل على تلاحم القيادة والشعب والاصرار على النجاح والتفوق ، اسأل الله العظيم ان يتم نعمته على الامارات وان يديم عليها الرخاء والامن والامان ، هذه الدولة النموذج والقدوة . كل الاحترام والتقدير

د.محمد نور الصمادي | 2017-03-21

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا