السبت 27 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

كاتدرائية الأقباط بأبوظبي تتقبل التعازي في ضحايا جريمة "داعش" الإرهابي

17 فبراير 2015 18:01

فتحت كاتدرائية القديس الأنبا أنطونيوس للأقباط الأرثوذكس المصريين بأبوظبي أبوابها أمس الاثنين واليوم الثلاثاء لتقبل التعازي في ضحايا الجريمة البشعة التي أرتكبها تنظيم " داعش " الإرهابي بحق 21 مصريا في ليبيا.

وقدم سعادة إيهاب إمام حمودة سفير جمهورية مصر العربية لدى الدولة وأعضاء السفارة المصرية بأبوظبي التعازي أمس إلى كل من القس أنطونيوس ميخائيل والقس بيشوى فخري راعيا الكاتدرائية بأبوظبي، معربا عن شكره وتقديره البالغين لموقف دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإدانتها الشديدة للعمل الإجرامي البشع الذي قام به تنظيم "داعش" الإرهابي سائلا الله عز وجل أن يلهم أهل الضحايا الصبر والسلوان.

كما قدم سعادة الدكتور عارف علي النايض سفير ليبيا لدى الدولة تعازيه في ضحايا جريمة تنظيم "داعش" البشعة، معربا عن أمله في تضافر كافة الجهود العربية والدولية لمساعدة بلاده للوقوف في وجه الأعمال الإجرامية التي يقوم بها هذا التنظيم الدموي والجماعات الإرهابية.

من جهة أخرى قدم رؤساء وأعضاء الطوائف المسيحية ورجال الدين من مسلمين ومسيحيين وأبناء الجالية المصرية تعازيهم إلى الكاتدرائية في مصاب مصر الجلل بحضور السفير المصري لدى الدولة، فيما تستمر الكاتدرائية في تقبل التعازي اليوم الثلاثاء في الضحايا المصريين الأبرياء.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©