• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

(مشكلتك لها حل)

تفعيل خدمة «البحث عن هاتفك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 08 يناير 2018

يمكنك من خلال تطبيق Find my Phone من تفعيل خدمة «تحديد مكان هاتفك»، بالإضافة إلى آخر مكان تواجد فيه الهاتف، في حال فقدته وترغب في قفله أو إلغاء كل ما عليه أو حتى إعادة الاتصال عليه، إضافة إلى العديد من المهام الأخرى التي قد تساعدك في البحث عن هاتفك المفقود. ويمكنك تفعيل هذه الخدمة من خلال هذه الخطوات:

الحل

- يجب الإشارة إلى أن هذا التطبيق مربوط بحساب البريد الخاص بك من شركة جوجل، بمعنى أنك في البداية ستكون بحاجة إلى بريد إلكتروني من شركة جوجل، خاص بك، ومفعل. وهو البريد الذي يمكنك استخدامه في باقي خدمات شركة جوجل أو غيرها من الشركات الأخرى.

- بمجرد أن تكتب عبارة where is my phone في محرك البحث جوجل، سيقوم هذا الأخير بالبحث وربطك بهذه الخدمة مباشرة. وكل ما عليك فعله لتفعيل الخدمة هو تحميل التطبيق في هاتفك الذكي ثم وضع حساب البريد الذي قمت بإنشائه من جوجل، ثم الرقم السري لك ثم سيبحث عن الهواتف المربوطة في حسابك.

- يجب عليك أن تعطي صلاحية للتطبيق بشكل خاص، وذلك لكي يتم إجبار الهاتف على إعطاء الأوامر التي ترسلها للهاتف في حال فقدانه. ويمكنك ذلك من خلال الذهاب إلى قسم الإعدادات ثم الحماية والخصوصية ثم مدير الهاتف ثم ضع علامة صح على تطبيق Android Device Manager.

- اذهب بعد ذلك للإعدادات ثم مدير التطبيقات ثم التطبيق المشروح ثم أعطه صلاحية كاملة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا