• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

تحضر لألبوم خليجي وعيناها على السينما

ليلى إسكندر: أنتظر «حب بلا حدود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 09 مارس 2018

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تجربة جديدة تعيشها هذه الأيام المطربة اللبنانية ليلى إسكندر من خلال أغنيتها السعودية المنفردة الجديدة «تتوقع» التي لحنتها بنفسها، وكشف للمرة الأولى من خلالها أنها ملحنة، وفور إصدار الأغنية عبر قناتها الخاصة بـ «يوتيوب» حصدت نسبة مشاهدة عالية، دفعتها إلى التحضير لألبوم غنائي خليجي ستصدره منتصف هذا العام، حيث تؤمن بأن الجمهور الخليجي يحتاج إلى نوعية من الكلمات التي تلائم ذوقه، وأنها تحاول في هذه الفترة تقديم أغنيات تناسب ذوق الجمهور الخليجي فنياً، خصوصاً بعدما استقرت مؤخراً في السعودية مع زوجها الممثل يعقوب الفرحان، ورغم تعدد علاقتها التي تقوم على الود والاحترام مع أهل الفن، فإنها لا تعترف بصداقات الوسط الفني.

وكشفت إسكندر لـ «الاتحاد» عن أن ألبومها الغنائي الجديد سيكون مليئاً بالأغنيات الخليجية المتنوعة، خصوصاً أنها قدمت في السابق بعض الأغنيات الناجحة التي قدمتها بالتعاون مع الفنان والملحن فايز السعيد، وأن ألبومها سيكون من إنتاج شركة «أورانج ميديا» التي تساعدها في إدارة أعمالها الفنية، لافتة إلى أنها تستعد في الوقت الحالي لإطلاق بعض أغنيات المناسبات السعيدة مع الملحن والفنان يوسف العماني، إحداها بعنوان «مبروك»، والتي تتناسب بحد كبير مع الجمهور الخليجي الذي يتذوق الفن والغناء بكل رقي.

«تتوقع»

وعن أغنيتها «تتوقع» الذي أصدرتها بطريقة منفردة مؤخراً، أوضحت إسكندر أنها حققت نجاحاً كبيراً لم تتوقعه، خصوصاً أنها أغنية مميزة في اللحن و الكلمات التي كتبتها الشاعرة السعودية «موق»، مشيرة إلى أنها سعدت عندما حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية بعد طرحها عبر «يوتيوب».

وعن خوضها تجربة التلحين في أغنية «تتوقع»، أوضحت أنها لطالما تعشق التلحين، وخاضت التجربة في السابق بتلحين بعض الأغنيات، لكنها للمرة الأولى في «تتوقع» التي تكشف فيها أن الأغنية من ألحانها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا