الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الهلال الأحمر» تقدم تبرعاً بقيمة 33 مليوناً و850 ألف درهم لكفالة الأيتام في السودان

23 مارس 2017 12:04
 
سلم سعادة حمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى السودان شيكاً بقيمة 33 مليونا و850 ألف درهم للهلال الأحمر السوداني لكفالة سبعة آلاف و692 يتيماً في مختلف ولايات السودان.
حضر مراسم تسليم الشيك للدكتور عثمان جعفر الأمين العام للهلال الأحمر السوداني الدكتور أحمد محمد آدم مفوض العون الإنساني السوداني ووفد الهلال الأحمر الإماراتي.
ويأتي هذا الدعم من الهلال الأحمر الإماراتي في إطار مبادرة عام الخير وتنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإرساء قيم العطاء وعمل الخير كتوجه مجتمعي تنخرط فيه كل فئات المجتمع كأحد المبادئ الرئيسية التي انطلقت منها رسالة دولة الإمارات وجعلت أياديها البيضاء ممدودة في جميع أنحاء العالم، وما إطلاق مبادرة عام الخير إلا رسالة محبة وتسامح وتنمية لكل شعوب العالم.
وقال سعادة السفير حمد الجنيبي عقب تسليم الشيك إن جميع شرائح المجتمع في دولة الإمارات يعملون على تجسيد الرؤية الثاقبة لقيادة الدولة الرشيدة التي ظلت مبادراتها عوناً وسنداً للإنسان في كل زمان ومكان.
وثمن دور الهلال الأحمر الإماراتي الذي يقوم بكل ما من شأنه نشر مبدأ التآخي والتعاون والتكافل لكل الأشقاء وفقاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر.
وأشاد سعادة السفير بالتعاون بين البلدين الشقيقين.
من جانبه عبر مفوض العون الإنساني عن تقدير السودان للجهود التي تبذلها الإمارات ممثلة في الهلال الأحمر كواحدة من أفضل الجهات النشطة في العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية على الساحة السودانية.
وأعرب عن شكره وتقديره لدولة الإمارات قيادة وشعباً التي ظلت تقف مع السودان دائماً انطلاقاً من الأخوة والمحبة الصادقة بين البلدين.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©