الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«دو» تعوض عملاءها عن انقطاع الخدمة

23 مارس 2017 22:03
يوسف العربي (دبي) قدمت شركة «الإمارات للاتصالات المتكاملة» «دو» بيانات ودقائق إضافية لعملائها تعويضا لهم عن انقطاع الخدمة عن الهواتف المتحركة مؤخرا. وقالت الشركة أمس إنها ستقدم لعملاء الدفع المسبق 2 جيجابايت من البيانات و75 دقيقة مجانية ، فيما سيحصل عملاء الدفع الآجل على 2 جيجابايت من البيانات و 25 دقيقة محلية مجاناً. وأضافت انه يجب تفعيل العرض من خلال إرسال رسالة نصية الى الرقع 5050 في الفترة من 23 وحتى 27 مارس الحالي. وأوضحت أنه يمكن لعملاء الدفع المسبق الاستفادة من العرض ليوم واحد في حين يمكن لعملاء الدفع الآجل الاستمتاع بالعرض لمدة 30 يوما بدءا من فاتورة أبريل. إلى ذلك، حذرت الشركة «دو» عبر رسالة نصية أرسلتها للمشتركين، من الاستجابة لمكالمات مشبوهة. وأوضحت أن هذه المكالمات الاحتيالية ربما تتضمن وعوداً بتلقي بعض الأموال أو الجوائز، حيث يطلب المحتالون في الوقت ذاته تحويل أموال لصالحهم، أو الإفصاح عن بيانات ومعلومات شخصية مثل أرقام الحسابات، أو الأرقام الكودية لبطاقات إعادة الشحن. وطلبت الشركة من عملائها إغلاق الخط بعدم تقديم أي معلومات بنكية لأي شخص يدعي انتسابه لدى «دو»، وأخلت الشركة مسؤوليتها عن تلك الرسائل، مشددة على أنها لا تطلب أرقام الحسابات البنكية أو الأرقام السرية أو أي أمور متعلقة بهذا الشأن. وقال إبراهيم الملوحي، نائب الرئيس لأمن المعلومات في الشركة لـ «الاتحاد»، إنه تم بث الرسائل النصية التحذيرية للمشتركين لحثهم على أخذ الحيطة من المكالمات الاحتيالية، التي تستقبلها شريحة كبيرة من العملاء.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©