السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

تعيش 5 أيام دون طعام في غابة كثيفة

تعيش 5 أيام دون طعام في غابة كثيفة
13 يناير 2016 21:25

ذكرت الشرطة الاسترالية، اليوم الأربعاء، أن امرأة هولندية كانت قد فقدت في إحدى الغابات الكثيفة في جنوب شرق استراليا ظلت على قيد الحياة باستخدام الطين للوقاية من حرارة الشمس وطحالب النهر كدثار.

وقال بول تيرنر المتحدث باسم شرطة ولاية فيكتوريا، في بيان، إن الشرطة عثرت على فيرونيك بيونكينس (41 عاما) في غابة بالقرب من مجرى مائي صغير بعدما ظلت خمسة أيام وليال في العراء.

وأضاف تيرنر أن المرأة لم تتناول أي طعام لخمسة أيام وظلت على قيد الحياة بشرب المياه من قاع المجرى المائي الصغير. ووصف المتحدث المنطقة بأنها "نائية" والأرض بأنها "كثيفة الأشجار وقاسية".

وتابع تيرنر قائلا "فيرونيك شيدت أيضا مأوى صغيرا بين شجرتين باستخدام الشجيرات ونبات السرخس وغطت جلدها بالطين لحماية نفسها من حرارة الشمس".

وأضاف أنه "لكي تظل دافئة في المساء قامت بحشو ملابسها بطحالب الأشجار قائلة إنه كان بمثابة (لحاف)".

كانت بيونكينس تقيم في مركز بوذي عندما تركته للقيام بجولة سيرا على الأقدام الخميس الماضي. ولم يبلغ المركز الشرطة إلا أمس الأول الاثنين.

وقالت الشرطة إنه رغم محنتها فإنها لم تكن في حاجة لتلقي الرعاية في المستشفى.

وأكد بوب كوبر، وهو خبير استرالي بارز متخصص في البقاء على قيد الحياة في الأدغال، أن سرعة التفكير ومهاراتها الخاصة باستخدام الشجيرات أنقذت حياتها.

وقال لهيئة الإذاعة الاسترالية (ايه بي سي): "عندما تكون في مثل هذا الموقف، فإن أولوياتك هي المياه والدفء والمأوى والإشارات ويأتي الطعام في آخر سلم الأولويات".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©