• السبت 09 شوال 1439هـ - 23 يونيو 2018م

حضرموت تشيد بدعم الإمارات في محاربة الإرهاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مارس 2018

حضرموت (الاتحاد)

ثمنت السلطات المحلية في محافظة حضرموت، جنوب شرق اليمن ما تقدمه دول التحالف العربي في مقدمتها السعودية والإمارات من دعم ومساندة لحضرموت والوطن في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها البلاد.

وأشار محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء فرج سالمين البحسني إلى دعم إماراتي سخي حظيت به حضرموت من عملية تحرير المكلا من سيطرة العناصر الإرهابية، مضيفاً أن الأشقاء يقدمون إسناد كبير لخطوات الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار ومحاربة الإرهاب والتطرف. وأضاف أن هناك عبث إعلامي لقوى معادية تضررت من الانتصارات الأخيرة على جماعات الإرهاب والموت ويحاولون بكل ما أوتوا من قوة لتضليل الرأي العام العربي والعالمي ونقل معلومات مغلوطة وأخبار كاذبة عن قوات النخبة الحضرمية التي تعد من القوات الوطنية والدستورية وصاحبة تجربة ناجحة في مكافحة الإرهاب والقضاء عليه وتخليص حضرموت من شروره ومخاطرة.

جاءت تصريحات المحافظة خلال كلمة ألقاها في حفل تخريج دفعة ثانية من الضباط في معسكر الربوه بمدينة المكلا، بحضور مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن عبد القادر العمودي ووكيل أول حضرموت المقدم عمرو بن حبريش وقيادات أخرى من المنطقة العسكرية الثانية.

وأشار إلى أن تخريج الدفعة يأتي على طريق الاحتفاء بذكرى تحرير المكلا وساحل حضرموت من سيطرة القاعدة في 24 من أبريل 2016، وتزامناً مع نجاح عملية الفيصل العسكرية في وادي المسيني وتطهيريه من بقايا تلك العناصر التي كانت تتحصن فيه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا