الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تحويل الحركة المرورية على شارع الخليج بمناسبة "آيدكس"

21 فبراير 2015 19:11

أعلنت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي عن تحويل الحركة المرورية في منطقة أرض المعارض على امتداد شارع الخليج العربي في الاتجاهين غدا إلى مسارات بديلة وذلك تزامنا مع انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2015 " بمركز أبوظبي الوطني للمعارض .

وأفادت المديرية بأنه سيتم تحويل الحركة المرورية لفترة مؤقتة على امتداد شارع الخليج العربي والطرق المؤدية إلى مركز أبوظبي الدولي للمعارض خلال الفترة من العاشرة صباحا حتى الثانية عشرة ظهرا .

وأشارت إلى امتدادات شارع الخليج العربي التي سيتم إغلاق الحركة المرورية فيها باتجاه أرض المعارض من " تقاطع سعيد بن طحنون " إلى الجسور الجديدة باتجاه خارج أبوظبي وفي الاتجاه إلى أرض المعارض من منطقة "الجسور الجديدة " ولغاية جسر الشيخ سرور باتجاه داخل أبوظبي ومن "دوار مستشفى النور" باتجاه شارع الخليج العربي من "دوار شارع الشيخ راشد بن سعيد بالاتجاه إلى أرض المعارض.

ودعت المديرية السائقين استخدام الطرق البديلة والالتزام بالأنظمة وتعليمات وإرشادات وقواعد السير والمرور وتوخي الحيطة والحذر وخفض السرعات نظرا لحدوث ازدحام مروري .

جدير بالذكر أن إدارة الإعلام الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية نشرت اعلانا موضحا بخارطة عن أماكن الطرق المغلقة والطرق المتاحة للجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بوزارة الداخلية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©