• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

افتتح معرض دبي الدولي للأخشاب

بلحيف النعيمي: الإمارات وجهـة عالمية لإقامة المعارض والمؤتمرات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2018

فهد الأميري (دبي)

قال معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، إن دولة الإمارات أصبحت وجهة لإقامة المعارض والمؤتمرات العالمية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

وأضاف، في تصريحات عقب افتتاحه فعاليات الدورة الثالثة عشرة من «معرض دبي الدولي للأخشاب» في دبي، أمس، أن صناعة الأخشاب من الصناعات المهمة للدولة لما تسهم به من جذب للاستثمارات والمستثمرين، وإيجاد أرضية تعاون مشترك بين الدول.

وأكد معاليه أن المعرض يسهم في إظهار التغيرات التي طرأت على مفاهيم الصناعة، وإطلاع المهتمين على أحدث تطورات تقنياتها وجلبه أحدث ماكينات صناعة الأخشاب وتقديمها للصناع، خاصة مع وجود هذا الحشد الكبير من المصنعين من مختلف أنحاء العالم.

حضر الافتتاح، باكوم موبليت بوبيا وزير المياه والغابات في دولة الجابون وفيرا خميروفا نائب رئيس قسم الهندسة الكيميائية ومعالجة الأخشاب بوزارة الصناعة والتجارة في روسيا وأرديم أوزان القنصل العام لتركيا، ولفيف من كبار الشخصيات الدولية الرئيسة الأخرى ومسؤولين من الدولة وحكومة دبي، وممثلون رسميون من فنلندا وروسيا والولايات المتحدة.

ويشارك في المعرض الدولي الذي تنظمه مجموعة الاستراتيجي للتسويق والمعارض ويستمر ثلاثة أيام، أكثر من 300 عارض من 55 دولة، يقدمون أحدث ماكينات صناعة الأثاث والمنتجات الخشبية، ويكشفون عن تكنولوجيا الجيل الرابع في مجال صناعة الأخشاب، ويشمل ستة أجنحة دولية من كل من كندا والصين وفنلندا والاتحاد الروسي وتركيا والولايات المتحدة الأميركية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا