الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الاتحاد للطيران" تزور جرحى طائرتها التي تعرضت لمطب وتتكفل بعلاجهم

"الاتحاد للطيران" تزور جرحى طائرتها التي تعرضت لمطب وتتكفل بعلاجهم
5 مايو 2016 18:57
قام فريق مختص من شركة "الاتحاد للطيران"، اليوم الخميس، بزيارة المسافرين التسعة الذين تم إدخالهم المستشفى بعد تعرّض رحلة الاتحاد للطيران رقم EY474 لمطبّ جوي شديد وغير متوقع نظرًا لصفاء الجو، وذلك لمواصلة الرعاية والدعم  والمساعدة لهم.

وقالت "الاتحاد للطيران"، في بيان تلقى موقع "الاتحاد نت" نسخة منه، إن الفريق التقى كذلك عددًا من أسر المصابين وأكد لهم التزام الشركة بتغطية تكاليف الرعاية الطبية، علمًا بأنه سيتم إخراج غالبية المصابين التسعة من المستشفى مع نهاية اليوم.

وفي هذا الشأن، قال جيمس هوجن، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للطيران: "يستحق طيارونا وأفراد طواقم الضيافة الجوية لدينا الثناء لتعاملهم مع هذا الحادث غير المتوقع بمثل هذا الهدوء والمهنية العالية، فضلاً عن الاهتمام الكبير الذي أظهروه تجاه المسافرين على الرغم من أن العديد منهم كان مصابًا أيضًا". 

وأضاف هوجن أنه "لا شك أن تمكّنهم من التقليل للحد الأقصى من الآثار الناجمة عن هذا الاضطراب الجوي، خير برهان على المعايير العالية للتدريبات التي يتلقونها"، مؤكدا أنه "لم يكن ولن يكون هناك مجال على الإطلاق للمساومة على سلامة مسافرينا وطواقمنا الجوية أو تعريضهم للخطر".

وتتعاون "الاتحاد للطيرن" بشكل كامل مع السلطات الإندونيسية في تحقيقاتها في هذا الخصوص.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©